فيديو بسنت محمد الاصلي كامل بدون ايموشن يثير ضجة واسعة
فيديو بسنت محمد الاصلي كامل بدون ايموشن يثير ضجة واسعة

فيديو بسنت محمد الاصلي كامل بدون ايموشن يثير ضجة واسعة

بانوراما
Ahmed Ali19 سبتمبر 2020

فيديو بسنت محمد الاصلي كامل بدون ايموشن يثير ضجة واسعة وهي فتاة جديدة تنضم إلى قائمة فتيات “تيك توك” ومنهن حنين حسام وعاطفة أدهم وآخرين ممن ظهروا عبر هذا التطبيق، وانتهى بهم الأمر في السجن.

تصدر اسم بسنت محمد الترند في الفترة الماضية بعد تداول خبر اعتقالها نتيجة بلاغ مقدم ضدها للنائب العام لنشرها مقاطع فيديو تنتهك تقاليد وقيم المجتمع من خلال استخدام تطبيق “Tik Tok”.

 بسنت فتاة في عمر العشرين سنة، من مواليد الإسكندرية، وتعيش حاليًا في القاهرة، تستخدم تطبيق “تيك توك” لتقديم برامج رقص عبر نغمات الأغاني الشعبية.

لديها أكثر من 400000 متابع على Instagram وحوالي 8000 مشترك على YouTube، ومع ذلك فهي لا تتابع سوى 12 شخصًا يعملون في مهنة YouTube.

فيديو بسنت محمد الاصلي كامل بدون ايموشن يثير ضجة واسعة

وتقدم أشرف فرحات، مؤسس حملة “خليها تنظف”، بشكوى إلى النيابة العامة ضدها، متهماً إياها بإهانة الحياء والقيم الأسرية للمجتمع.

 في بلاغه رقم 27782 لسنة 2020، قال فرحات إن المشكو في حقها قامت بإنشاء عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” و “إنستغرام”، وكانت تبث فيديوهات قصيرة على منهم وصورهم وقاموا بإيماءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع الأموال بضرب عادات وتقاليد المجتمع المعروضة عرض الحائط.

وأكد أن المحتوى الذي قدمته “بسنت محمد” يظهر أنها تعمدت إظهار سحر لجذب المشاهدين، حتى ظهر ذلك في أحد الفيديوهات، حيث تعمدت إظهار سحر جسدها.

نشرت بسنت محمد مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفه بالفضيحة، استخدمت فيه كلمات وقحة، إلى جانب إظهار جسدها، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة وشن حملة واسعة ضدها من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لاعتقالها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.