شاهد: زين كرزون قبل وبعد عمليات التجميل
زين كرزون قبل وبعد عمليات التجميل

شاهد: زين كرزون قبل وبعد عمليات التجميل

بانوراما
Ahmed Ali19 سبتمبر 2020

نشرت منصات السوشيال ميديا المختلفة صور زين كرزون قبل وبعد عمليات التجميل حيث فاجأت نجمة التواصل الاجتماعي الأردنية في وقت سابق، جمهورها بفسخ خطوبتها على خطيبها عبد الله كنعان، بعد أقل من شهر على احتفالهما بخطوبتهما الرسمية.

وأعلنت زين إنهاء خطوبتها، بعد أنباء اعتقال خطيبها بتهمة تهريب المخدرات، وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد تم القبض على عبد الله قبل أيام بتهمة تعاطي المخدرات، وكان برفقته تاجر مخدرات، وسيحتجز لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق.

يشار إلى أن زين احتفلت في وقت سابق بخطوبتها على رجل الأعمال الأردني الشاب عبد الله كنعان على نطاق صغير بالتزامن مع عيد ميلادها الثلاثين وبحضور عدد من الأقارب والأصدقاء، حيث نشرت زين كرزون مع متابعيها صورة على حسابها على انستجرام من حفل خطوبتها مع خطيبها.

زين هي شقيقة الممثلة الأردنية ديانا كرزون، واستطاعت أن تصنع لنفسها اسمًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من أبرز النشطاء في تطبيق Snapchat ولديها أخت توأم اسمها “هيا” وهي نشطة أيضًا على Snapchat.

زين كرزون قبل وبعد عمليات التجميل

يبدو أن زين، شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، لم تستطع تحمل إعادة نشر صورها المراهقة مرة أخرى، للرد بهجوم مضاد على الأشخاص الذين نشروا هذه الصور.

أكدت زين، التي لديها مواهب عديدة أوصلتها إلى النجومية، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من نصف مليون عبر تطبيق إنستجرام، أنها فخورة بمظهرها حتى في أيام مراهقتها.

ظهرت زين في مقطع فيديو منشور على تطبيق سناب شات للرد على الأشخاص الذين نشروا صورًا قالوا إنها لزين قبل الجراحة التجميلية، لتأكيد أنها هي التي نشرت تلك الصور بنفسها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.