شاهد: شيوخة الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل
شاهد: شيوخة الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل

شاهد: شيوخة الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل

بانوراما
Ahmed Ali16 سبتمبر 2020

أثارت صور شيوخة الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما شاركت جمهورها فيديو جريء عبر سناب شات.

وظهرت شيوخة في الفيديو تعطس وتقول لجمهورها ضاحكة: “صباح الخير مو كورونا”، فيما بدت تستعرض جسدها وتضرب بيدها على بطنها في حركة فاضحة استفرت المتابعين.

وهاجم المتابعون الموديل الكويتية، مشيرين إلى أنها خالفت العادات والتقاليد بهذه الملابس الفاضحة، فيما اتهمها آخرون بإجراء عملية نفخ لصدرها.

شيوخة الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل

وتعتبر جراحة تجميل الثدي من العصر الحديث، حيث تقبل النساء في العالم بشكل عام والنساء في العالم العربي بشكل خاص هذه العملية بمعدلات عالية للغاية من أجل الحصول على الشكل المثالي والجذاب للصدر.

وذكر موقع “بوبا” البريطاني أن العديد من النساء يلجأن إلى جراحة تكبير الثدي لتغيير حجم الثدي وصغر حجمه بعد فقدان الوزن أو بعد الحمل، أو يرغبن في تصحيح الاختلاف في الحجم بين الثديين.

يمكنك أيضًا التفكير في تكبير الثدي إذا كنت قد خضعت لعملية جراحية لإزالة جزء من الثدي أو كله بسبب سرطان الثدي.

وسيناقش الجراح حجم ونوع الغرسات الصناعية الأنسب لك، مثل: سيليكون، محلول ملحي، دهون، أو غيرها قبل اختيار تكبير الثدي، ناقش مع الجراح ما الذي ترغب في الحصول عليه من هذه العملية والنتيجة التي يمكنك توقعها.

وتستغرق جراحة تكبير الثدي عادة حوالي ساعة ونصف، وخلال العملية يقوم الجراح بعمل شقوق في الجلد على الثدي، ثم يضع الزرعة تحت أنسجة الثدي على عضلات الصدر، ولكن يتم وضعها أحيانًا تحت عضلات الصدر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.