شاهد: سناب الاعلامية ريم عارف يفجر مفاجأة مدوية
شاهد: سناب الاعلامية ريم عارف يفجر مفاجأة مدوية

شاهد: سناب الاعلامية ريم عارف يفجر مفاجأة مدوية

2020-09-16T20:53:58+03:00
2020-09-16T20:56:13+03:00
بانوراما
Ahmed Ali16 سبتمبر 2020

 تتزايد الاهتمامات مع الوقت في البحث عن سناب الاعلامية ريم عارف والشخصيات الإعلامية المتميزة التي تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي والتلفزيون العربي، ويظل الناس مهتمين جدًا بهذه الشخصيات المهمة والمؤثرة التي لا تزال تحظى باهتمام كبير للتعرف على الحياة المهنية والشخصية.

من هي الإعلامية ريم عارف ويكيبيديا

صحفية إماراتية تقدم برامج ومهرجانات تلفزيونية محلية وعالمية على قناة الظفرة، حيث قدمت ريم مجموعة واسعة من البرامج الناجحة في مسيرتها المهنية المليئة بالنجاحات، وهذا ما جعلها من بين الشخصيات الإعلامية النسائية المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وذلك لعرضها المهرجانات الدولية والمؤتمرات الدولية الناجحة التي كان لها تأثير على الشاشة العربية على مدار السنوات الماضية اشتهرت بشخصيتها الأنيقة وأسلوبها في تقديم البرامج التلفزيونية الناجحة والكبيرة، وفيما يلي معلومات عن الصحفية ريم عارف:

  • تعمل في قناة دبي الرياضية.
  • لقد ولدت في 9/4.
  • عملت في قناة الظفرة.
  • قدمت برنامج الطواش ومساء الامارات.
  • قدمت برنامجًا جمعتنا الليلة مع ريم وكانو.
  • مقدمة لمهرجان الإسكندرية للفنون.
  • تعيش في مصر حاليًا.
  • تخطط لمستقبلها حيث تعمل على تقديم أهم البرامج في الوطن العربي.

سناب شات الاعلامية ريم عارف

تعتبر ريم عارف من النجمات المتميزات اللواتي لهن ظهور مميز في الإعلام العربي بعد البرامج العديدة التي قدموها مؤخراً والمهرجانات الفنية التي جذبت انتباه الجمهور العربي الذي تابع هذه الأعمال بقوة، حيث أن الإعلامية هي أحد أهم الوجوه الإعلامية العربية في السنوات الأخيرة.

أصبحت ريم عارف واحدة من أحدث الشخصيات في الفترة الأخيرة، وهناك اهتمام كبير بالنجمة الجميلة التي أصبحت أحد اتجاهات جوجل، وهناك الكثير ممن يسألون عمن هي ريم عارف الإعلامية الإماراتية، وهي نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال Instagram وTwitter وSnapchat عبر اليوزر (reem__aref).

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.