نتائج الطلاب في الثانوية العامة 2020 في الكويت بالاسم
نتائج الطلاب في الثانوية العامة 2020 في الكويت بالاسم

نتائج الطلاب في الثانوية العامة 2020 في الكويت بالاسم

بانوراما
Ahmed Ali16 سبتمبر 2020

تعرض وزارة التربية والتعليم الكويتية نتائج الطلاب في الثانوية العامة 2020 في الكويت بالاسم بعد الانتهاء من الفصل الدراسي الثاني، من خلال موقع المربع الالكتروني للنتائج، حيث يحتوي على نتائج الطلاب لجميع المستويات الأكاديمية، بما في ذلك الثانوية عند ظهورها.

ويمكن استخدام هذا الموقع للاستعلام عن الطلاب النتائج، ويمكن استخدام هذا الموقع للاستعلام عن نتائج الطلاب لجميع المستويات الأكاديمية باستثناء المرحلة الثانية عشرة باتباع ما يلي:

انتقل إلى المربع الإلكتروني للحصول على النتائج عبر الصفحة الخاصة.

اضغط على خيار نتائج المراحل التعليمية المتبقية من أعلى الشاشة.

ثم اكتب الرقم المدني للطالب ثم انتقل إلى خيار البحث.

وأضافت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق، أن اللجان التي تم تخصيصها قد انتهت بالفعل من تصحيح أوراق جميع الطلاب، كما تم الانتهاء من أعمال المراجعة والتحقق النهائي لمعرفة خريجي الثانوية العامة في الكويت. كما أشارت إلى أن نتائج الصف الثاني عشر ستكون متاحة يوم الثلاثاء 25-8-2020.

وقالت إنه يمكنكم الاطلاع على نتائج الطلاب في الثانوية العامة 2020 في الكويت بالاسم من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة 2020 الكويت بالاسم نتائج الثاني عشر في الكويت 2019-2020 ويمكنك الاستفسار عن نتائج الثانوية العامة في الكويت 2019- 2020، القسم العلمي والأدبي، والمعهد الديني.

يبدو أن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في الكويت 2020 هو مصلحة حصرية لجميع الطلاب وأولياء الأمور الآن، حيث أنهى جميع الطلاب اجتياز امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الكويت منذ أيام، وخصصت وزارة التربية والتعليم الكويتية لجان التصحيح والفرز تمهيداً لإعلان النتائج.

يوم الاثنين الماضي، تم الانتهاء من جميع عمليات التصحيح والمراجعة في القسم العلمي والأدبي بالمدرسة الثانوية الرسمية في الكويت، وكذلك المعهد الديني، وتم تحديث عمليات رفع نتائج الثانوية العامة في الكويت 2020 بالرقم المدني ورقم المقعد على موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.