مشاهدة مباراة المريخ والخرطوم الوطني اليوم بث مباشر على قناة الملاعب السودانية
مشاهدة مباراة المريخ والخرطوم الوطني اليوم بث مباشر على قناة الملاعب السودانية

مشاهدة مباراة المريخ والخرطوم الوطني اليوم بث مباشر على قناة الملاعب السودانية

2020-09-16T17:56:46+03:00
2020-09-16T17:57:12+03:00
بانوراما
Ahmed Ali16 سبتمبر 2020

تبدأ مباراة المريخ والخرطوم الوطني اليوم في بطولة الدوري السوداني حيث يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباريات اليوم على قناة الملاعب السودانية في الأسبوع السابع والعشرين من الجولة الثانية من الدوري السوداني.

يمكنكم متابعة مباراة المريخ والخرطوم الوطنية التي ستقام مساء اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020 على ملعب الخرطوم في الأسبوع السابع والعشرين من الجولة الثانية من الدوري السوداني، عبر خدمة البث المباشر التي تقدمها قناة الملاعب السودانية بشكل مستمر وحصري.

مباراة المريخ والخرطوم الوطني اليوم بث مباشر

تنطلق فعاليات مباراة المريخ مع الخرطوم الوطني بملعب الخرطوم الساعة 16:00 مساءً بالتوقيت المحلي وفي تمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت السعودية، ويمكن متابعة المباراة من خلال خدمة البث المباشر التي يقدمها موقع البي بي سي يوميا بالمجان دون مواجهة أي انقطاع في بث المباراة بجودة عالية.

المرحلة المقبلة مهمة، حيث تشمل مباريات المريخ المقبلة مواجهة مع كوستي والأهلي الخرطوم والفلاح عطبرة وهلال الأبيض والأهلي والأمل، قبل الهلال الذي لم يحدد موعده.

ويسعى المريخ في مباراة اليوم إلى تجنب سيناريو الذهاب الذي انتهى بالتعادل السلبي  في ظل المنافسة الشرسة مع نظيره الهلال الذي يتصدر جدول الترتيب بفارق ضئيل.

ويحتل المريخ المركز الثاني برصيد 48 نقطة متساويًا مع هلال الأبيض وبفارق نقطتين عن الأمل عطبرة الذي يظهر بشكل مختلف عن المواسم السابقة، لديه مجموعة مختارة من شخصيات اللاعبين المحليين.

في المقابل، يحتل الخرطوم الوطني المركز العاشر برصيد 29 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي شندي، فيما يتنافس هلال الفاشر والفلاح عطبرة بقوة مع الأهلي العاصمي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.