رابط التسجيل في فانتازي الدوري الانجليزي 2020
رابط التسجيل في فانتازي الدوري الانجليزي 2020

رابط التسجيل في فانتازي الدوري الانجليزي 2020

بانوراما
Ahmed Ali13 سبتمبر 2020

رابط التسجيل في فانتازي الدوري الانجليزي 2020 حيث تعد Fantasy Premier League من أشهر الألعاب عبر الإنترنت التي توفر المتعة والإثارة، خاصة لمحبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية، بالإضافة إلى جوائز خيالية للفائزين والتي جذبت الملايين حول العالم ليس فقط من أجل الجوائز التي تقدمها كل جولة.

للوصول إلى رابط التسجيل بشكل مباشر اضغط هنا

لعبة Simply Fantasy Premier League هي لعبة محاكاة لما يحدث في المباريات الحقيقية في الدوري الإنجليزي الممتاز من تصميم شركة EA Sports الشهيرة وهي لعبة مجانية تمامًا. تقوم بإنشاء فريق من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز بميزانية 100 مليون حسب أسعار اللاعبين التي يتم تقييمها في اللعبة.

رابط التسجيل في فانتازي الدوري الانجليزي 2020

ووفقًا لقواعد بعض العوامل التي سنتعرف عليها لاحقًا، وهؤلاء اللاعبين يسجلون لك، وكلما جمعت المزيد من النقاط، زادت التصنيفات عن باقي اللاعبين، وما يميز اللعبة أن هناك الكثير من المسابقات داخل اللعبة، فأنت تتنافس مع جميع اللاعبين من جميع أنحاء العالم على المركز الأول الذي يحصل على أكبر جائزة.

يشار إلى أن المنافسة على مستوى بلدك وهناك أيضًا مسابقة Fantasy Cup ولها جائزة مميزة للفائز بها وايضا هناك بطولات يمكنك التنافس فيها مثل الدوريات التي تطلقها صفحات اللعبة أو القنوات الرياضية، كما يمكنك أيضًا التنافس مع أصدقائك في كل مباراة عبر ميزة Head to Head والتي تعتبر من أفضل الألعاب للأجهزة الضعيفة.

جوائز لعبة Fantasy Premier League

تقدم اللعبة جوائز رائعة لمن يفوز في مسابقاتها وتختلف هذه الجوائز حسب المنافسة؛ خاصة أن أكبر منافسة هي الفوز بالمركز الأول في الترتيب العام، ومنها جائزة المركز الأول في العالم في Fantasy Premier League وهذه هي الجائزة الكبرى للعبة.

ويفوز بها اللاعب الحاصل على أكبر عدد من النقاط طوال جولات الدوري حتى ينهي الموسم بالمركز الأول، يحصل الفائز على رحلة إلى المملكة المتحدة مع إقامة لمدة سبعة أيام لشخصين مع حضور VIP لمباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز الرحلات الداخلية وما إلى ذلك.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.