مواعيد عمل البنوك الجديدة في كافة محافظات مصر
مواعيد عمل البنوك الجديدة في كافة محافظات مصر

مواعيد عمل البنوك الجديدة في كافة محافظات مصر

بانوراما
Ahmed Ali13 سبتمبر 2020

مواعيد عمل البنوك الجديدة في كافة محافظات مصر حيث بدأ قرار البنك المركزي المصري بتعديل ساعات عمل البنوك العاملة في السوق المحلي المصري، بحيث يصبح للجمهور من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا  وبالنسبة للموظفين من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً.

الجدير بالذكر أن مواعيد عمل البنوك الجديدة في كافة محافظات مصر للجمهور من الساعة 8:30 صباحًا حتى 2 ظهرًا، وللعاملين من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثالثة عصرًا.

وفي سياق آخر، كشف محافظ البنك المركزي طارق عامر أن مصر كانت قبل الإصلاحات قد شهدت ظروفاً صعبة للغاية، قائلاً: وصلت مصر إلى نقطة تحول فيها إلى 100 مليون دولار، مضيفًا خفضنا نفقات البعثات الخارجية لكن كانت لدينا ثقة في المستقبل وفي تجاوز الأزمة بالبدء بالتعاون مع الصندوق. النقد الدولي.

وأوضح أن تحويلات المصريين بلغت 18 مليار دولار، ثم وصلت في الوقت الحالي إلى نحو 30 مليار دولار بفضل إصلاحات الرئيس، وبتنسيق كبير بين جميع الأطراف، وفي الفترة الماضية وصل إلينا 431 مليار دولار من الأسواق العالمية والصادرات والتحويلات في عهد الرئيس السيسي نتيجة المنهج العلمي والثقة بنا من صناديق الاستثمار الدولية.

في منتصف مارس، فرضت مصر إجراءات عزل عامة لمكافحة تفشي فيروس كورونا، بما في ذلك حظر التجول الليلي، وحظر التجمعات العامة الكبيرة، وإغلاق المطاعم والمسارح ودور السينما، لكنها رفعت معظم هذه الإجراءات منذ أواخر يونيو حزيران.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.