شاهد: صورة كريس ايفانز تثير جدلا واسعا على مواقع التواصل
شاهد: صورة كريس ايفانز تثير جدلا واسعا على مواقع التواصل

شاهد: صورة كريس ايفانز تثير جدلا واسعا على مواقع التواصل

بانوراما
Ahmed Ali13 سبتمبر 2020

أثارت صورة النجم الأمريكي كريس ايفانز ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر عن طريق الخطأ صورة فاضحة على حسابه الخاص.

شارك Chris Evans مقطع فيديو لعائلته وهم يلعبون Heads Up عبر Instagram Story، وعندما ينتهي، يظهر ملف الصورة على هاتفه المحمول، ويتضح أن هناك صورة فاضحة، لكنه عمل على حذفها بعد دقائق، بعد أن فات الأوان.

View this post on Instagram

He knows his angles

A post shared by Chris Evans (@chrisevans) on

لم تكن هذه الصورة الأولى التي أثارت اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شاهدوا صورة أخرى لوجه النجمة مكتوبة بعبارة بذيئة.

صورة كريس ايفانز تثير جدلا واسعا على مواقع التواصل

ورغم أن النجم عمل على حذف الفيديو، إلا أنه تصدّر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وأصبح حديث وسائل الإعلام، وتدفقت التعليقات على آخر صورة نشرها مع كلبه على موقع “إنستجرام”.

على الرغم من أن الكثيرين هاجموا النجم لاحتفاظه بصور كهذه على هاتفه، دافع عنه آخرون، ونشر أحدهم صورة للنجمة مع أطفال في المستشفى، وعلق قائلاً: “صور إيفانز وهو يقوم بأعمال حسنة للأطفال في المستشفى”.

كريس إيفانز هو ممثل ومخرج أفلام أمريكي اشتهر بلعب أدوار الأبطال الخارقين مثل جوني ستورم، الشعلة البشرية في فيلم أربعون مذهلون، وستيف روجرز في كابتن أمريكا، وعلى الرغم من أنه لعب العديد من الأدوار الدرامية والرومانسية، إلا أن أدواره في الأبطال الخارقين كانت تلك التي نالت شهرة دولية.

وُلد كريستوفر روبرت إيفانز في الثالث عشر من يونيو في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت والدته ليزا تعمل كمخرجة فنية في مسرح كونكورد، وكان والده روبرت إيفانز الذي كان يعمل كطبيب أسنان. لديه أختان، كارلي وشانا، وشقيقه سكوت.

التحق بمدرسة Lincoln-Sudbury Regional High School وكان يشارك باستمرار في الإنتاج المسرحي المدرسي، حيث لعب دور Leontes الذي مثله في فيلم Winter دورًا كبيرًا في الشهرة التي حققها في سنواته الأولى، وكان لعمل والدته في مسرح الشباب أثر إيجابي على اختياره لمهنة التمثيل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.