ملخص اهداف لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول اليوم أمام ليدز يونايتد
ملخص اهداف لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول اليوم أمام ليدز يونايتد

ملخص اهداف لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول اليوم أمام ليدز يونايتد

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali13 سبتمبر 2020

ملخص اهداف لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول اليوم أمام ليدز يونايتد حيث سلطت الصحف البريطانية الضوء على ثلاثية محمد صلاح، نجم ليفربول، ضد ليدز يونايتد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “أنفيلد” في إطار افتتاح حياة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأسفرت المباراة عن تعادل إيجابي (3-3) لكل جانب، قبل أن يتمكن “الفرعون” المصري من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 88 ليمنح فريقه نقاط المباراة قبل توقيع “ستامفورد بريدج” ضد تشيلسي الأحد المقبل.

ملخص اهداف لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول اليوم أمام ليدز يونايتد

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن محمد صلاح أنقذ فريقه ليفربول بعدما سجل ثلاثة أهداف “ثلاثية” في شباك ليدز، مضيفة أن صلاح كسر قلب ليدز الذي تعادل (3-3) قبل أن يسجل “مو” هدف الفوز في الدقيقة 88 من المباراة.

ومنحت صحيفة “ذا صن” البريطانية محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد ليدز بعد أن منح الريدز فوزًا متأخرًا على حساب فريق الدوري الإنجليزي الصاعد والعائد منذ 16 عامًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن صلاح بدأ موسمه بتسجيله ثلاثة أهداف ليقود ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز مبكرًا، كما أنه سجل للموسم الرابع على التوالي في الجولة الإفتتاحية.

وسبق لصلاح أن سجل ضد واتفورد ووستهام ونورويتش سيتي ولييدز يونايتد في الدور الأول.

ذكرت صحيفة “اكسبريس” البريطانية أن ليفربول سجل فوزًا صعبًا على الصاعد ليدز يونايتد بعد أن سجل محمد صلاح ثلاثة أهداف بمفرده.

وقالت الصحيفة إنه بفضل صلاح نجح ليفربول في تحقيق أول ثلاث نقاط في الدوري الإنجليزي على طريق حملة الريدز للدفاع عن اللقب الذي حققه الموسم الماضي بعد غياب 30 عامًا.

وسلطت الصحيفة الضوء على تصريحات مدرب ليفربول يورجن كلوب بعد وصف أداء صلاح في أول مباراة له في الموسم الجديد بـ “الرائع”.

وسلطت صحيفة “تليجراف” البريطانية، الضوء على ثلاثية صلاح ضد ليدز يونايتد، حيث وصفته الصحيفة بـ “القاتل” بعد أن سجل هدف الفوز لصالح ليفر في الدقيقة 88.

وأضافت الصحيفة أن صلاح استطاع قيادة فريقه لتجنب ترك نقطة من ملعب “أنفيلد”، خاصة وأن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز خاض سلسلة مواجهات نارية، بدأت بتشيلسي ثم أرسنال.

الإنقاذ والذعر في ليفربول

ووصفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية محمد صلاح بأنه “منقذ” بعد أن سجل هدف الفوز لفريقه ليفربول، وكذلك تسجيله ثلاث “هاتريك” ضد ليدز.

وقالت الصحيفة، إن ليفربول الآن في “ذعر” بسبب مستوى الأداء الدفاعي، خاصة قضية الثنائي فيرجيل فان ديك وجو جوميز، بسبب حصول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على ثلاثة أهداف من الصاعد ليدز.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.