شاهد: سناب احمد زوج ملكة كابلي يثير جدلا في السعودية
شاهد: سناب احمد زوج ملكة كابلي يثير جدلا في السعودية

شاهد: سناب احمد زوج ملكة كابلي يثير جدلا في السعودية

2020-09-13T01:26:14+03:00
2020-09-13T01:36:01+03:00
بانوراما
Ahmed Ali13 سبتمبر 2020

سناب احمد زوج ملكة كابلي يثير جدلا في السعودية حيث اهتمت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا بالشخصيات التي تتصدر مواقع البحث، وهم شخصيات مميزة لها سيرة مميزة، بالإضافة إلى المظهر المميز لهذه الشخصيات وكانت الحديث ويدور حول ملكة كابولي وزوجها.

وتطرق المتابعون إلى الحديث عن هذه الشخصيات بعد ظهورها المفاجئ في مقطع فيديو لها وهي تظهر زفافها من شخصية يريد الكثير من المتابعين معرفتها بعد ظهورها الأخير في الزفاف، وهو من أبرز العناوين التي اهتم بها المتابعون على مواقع التواصل لمعرفة كل التفاصيل.

سناب احمد زوج ملكة كابلي يثير جدلا في السعودية

ولدت الملكة كابولي في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض وهي من مشاهير الجمال، التحقت بإحدى الجامعات السعودية في قسم التجميل وكان لها دور بارز ونجاح كبير في العمل الذي تخصصت فيه وهذه الشهرة الكبيرة التي نالت من خلالها الكثير من حب المتابعين.

ووفقًا لما يتم تداوله عن ديانة ملكة كابول، فهي تعتنق دين الإسلام وهناك العديد من الأسئلة المتكررة من قبل متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حول أصول ملكة كابولي والجنسية التي تحتضنها، بسبب ما تم تداوله في الفترة الأخيرة من قبل المتابعين.

وتداولت مجموعة من الصفحات الإعلامية مجموعة من العناوين افتتحت، بأن ملكة كابولي من أصول باكستانية، وهي معلومة أخرى كانت صحيحة، وهو الأمر الذي نفاه على الإطلاق عدد من أتباعها المقربين، لأنها ولدت في السعودية وتحمل أصولاً سعودية.

بعد الظهور الأخير والمفاجئ لمقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تُظهر حفل زفاف ملكة كابولي، وهو الحدث الذي يرغب جميع المتابعين في التعرف عليه حول أبرز أحداثه، ومن أهم هذه الأحداث زوجها، وهو ما أثار الكثير من المتابعين.

تريد أن تعرف رغم أنه بعيد عن مواقع التواصل الاجتماعي وتوجه كل الأنظار على زوجها، حيث أعلنت مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي أنها تزوجت من الرجل الكويتي والمدون أحمد السالم وأنجبت منها ابنة اسمها قمر، تقيم الآن في المملكة العربية السعودية مع زوجها وابنتها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.