خبر وفاة دارين البايض يشعل مواقع التواصل في السعودية
خبر وفاة دارين البايض يشعل مواقع التواصل في السعودية

خبر وفاة دارين البايض يشعل مواقع التواصل في السعودية

بانوراما
Ahmed Ali13 سبتمبر 2020

تداول العديد من ناشطي تويتر خبر وفاة دارين البايض حيث تدفقت التعليقات بالدعوات لها بالرحمة والمغفرة دون الكشف عن حقيقة الخبر وتفاصيل وفاتها، وهي من أشهر الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولها تاريخ في تقديم بعض البرامج المميزة في المملكة العربية السعودية.

ولدت الفنانة دارين في 25 يوليو 1996 في لبنان، لأم مغربية وأب لبناني، ونشأت في جدة بالمملكة العربية السعودية عن عمر يناهز 24 عامًا، وهي ممثلة لبنانية.

خبر وفاة دارين البايض يشعل مواقع التواصل في السعودية

من جهتها، نفت دارين خبر وفاتها بشكل قاطع في مقطع فيديو تم بثه عبر تويتر، حيث استنكرت فيها الأخبار وهاشتاج الذي أشعله موقع تويتر الشهير، وعلقت على الخبر بقولها أنها بخير ولا صحة لما يتم تداوله.

وأضافت، “أنا بخير ايش ذا الخبر الغريب”، ثم تابعت القول في تغريدة ثانية :”أحبكم ربي لا يحرمني منكم”، كما حذرت من المزاح بأخبار الوفاة، وكتبت: “مو طبيعي تمزحو بالموت كمان انتو بشر ولا ايش انتو حقيقي الله يصلحكم”.

وانتشر “رحمة الله عليك يا دارين” بشكل واسع جدًا على موقع تويتر مما جعل الكثيرين يعتقدون أن المتوفاة هي دارين الفنانة المشهورة، لكن مع تحري الدقة تم الوصول إلى حقيقة الخبر ولكم التفاصيل خلال دقائق في هذا المقال.

لاحقًا، اتضح أن الفتاة المقصودة في الهاشتاغ هي بالفعل دارين، لكنها ليست المشهورة السعودية، حيث تفاعل أفراد عائلتها والناشطون مع خبر رحيلها على صفحتها الشخصية على المنصة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.