من هو عزمي مجاهد الذي توفي بفيروس كورونا.. السيرة الذاتية
من هو عزمي مجاهد الذي توفي بفيروس كورونا.. السيرة الذاتية

من هو عزمي مجاهد الذي توفي بفيروس كورونا.. السيرة الذاتية

بانوراما
Ahmed Ali12 سبتمبر 2020

من هو عزمي مجاهد الذي توفي بفيروس كورونا.. السيرة الذاتية حيث توفي أحد النجوم السابقين في لعبة الكرة الطائرة في مصر والمسؤول في اتحاد الكرة في بلاده، بعد إصابته بفيروس كورونا، بحسب المصادر.

قال الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان، اليوم السبت، إنه نعى عزمي مجاهد، مدير إدارة المتابعة بالاتحاد، الذي وافته المنية صباح اليوم.

توج عزمي بجائزة أفضل لاعب كرة طائرة في إفريقيا عام 1974، وتولى قيادة المنتخب المصري ومنتخب الزمالك لمدة 16 عامًا، حقق خلالها 12 بطولة دوري وكأس، و8 بطولات أفريقية، و3 بطولات عربية على مستوى المنتخب.

كما حصل مجاهد على الميدالية الرياضية من رئاسة الجمهورية 4 مرات.

عمل مجاهد مدربًا لفريق الكرة الطائرة بالزمالك، وكان عضوًا في مجلس إدارة نادي وايت كاسل، ثم مديرًا للإعلام في الاتحاد المصري والعلاقات العامة ، ثم قسم المتابعة باتحاد الكرة. وفقا لوسائل الإعلام المحلية.

ولم يذكر بيان النقابة أو جريدة أخبار اليوم سبب الوفاة، لكن وسائل إعلام خاصة في الدولة، منها اليوم السابع والشروق، قالت إن ذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا، دون تفاصيل أكثر.

وحتى الجمعة، بلغ العدد الإجمالي الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا 100 ألف و708 حالات، منها 5 آلاف و607 وفيات، و82473 حالة شفاء.

في منتصف مارس، فرضت مصر إجراءات عزل عامة لمكافحة تفشي الفيروس، بما في ذلك حظر التجول الليلي، وحظر التجمعات العامة الكبيرة، وإغلاق المطاعم والمسارح ودور السينما، لكنها رفعت معظم هذه الإجراءات منذ أواخر يونيو حزيران.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.