حقيقة وفاة جوني سينس بفيروس كورونا في الولايات المتحدة
حقيقة وفاة جوني سينس بفيروس كورونا في الولايات المتحدة

حقيقة وفاة جوني سينس بفيروس كورونا في الولايات المتحدة

2020-09-11T21:23:51+03:00
2020-09-11T21:25:02+03:00
بانوراما
Ahmed Ali11 سبتمبر 2020

أعلنت وسائل الإعلام حقيقة وفاة جوني سينس بفيروس كورونا في الولايات المتحدة حيث أثار الخبر ضجة واسعة خلال الساعات القليلة، وسط محبيه عبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم أجمع.

حقيقة وفاة جوني سينس بفيروس كورونا في الولايات المتحدة

قُتل جوني سينس أثناء قيامه بإحدى عمليات السطو في أمريكا على يد ضابط شرطة أثناء فراره بالمال، حيث أطلق عليه ضابط الشرطة النار حتى سقط على الأرض، بحسب ما ورد في مقطع فيديو اتنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

جوني لديه العديد من الأفلام التي حازت على ملايين المشاهدات في دول أجنبية، وهو من مواليد بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا الأمريكية ، ويحمل الجنسية الأمريكية، وبدأ حياته المهنية عام 2006.

سجلت الولايات المتحدة خلال الـ24 ساعة الماضية نحو ألفي حالة وفاة بفيروس كورونا وهي أعلى حصيلة يومية في العالم، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن الوباء في هذا البلد إلى قرابة 12 ألف حالة وفاة.

وفقًا لتقديرات البيت الأبيض سيقتل Covid-19 ما بين 100،000 و240،000 شخص في الولايات المتحدة إذا التزم الجميع بالقيود المفروضة حاليًا لاحتواء الوباء.

في أعلى حصيلة يومية تسجلها دولة في العالم منذ ظهور وباء كوفيد -19 ، أحصت الولايات المتحدة نحو ألفي حالة وفاة جراء فيروس كورونا، بحسب بيانات نشرتها جامعة جونز هوبكنز مساء الثلاثاء.

الولايات المتحدة هي الدولة الأولى في العالم من حيث عدد الحالات المبلغ عنها للوباء، وقد سجلت حصيلة وفيات يومية لأكثر من ألف يوم، مما يعني أنها قد تتجاوز إسبانيا قريبًا (13798 حالة وفاة) وربما اللحاق بإيطاليا، التي تتصدر حاليًا عدد الوفيات بسبب Covid – 19 في العالم بإجمالي 17127 حالة وفاة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.