تفاصيل خبر وفاة اردوغان بوعكة صحية مفاجئة في أنقرة
تفاصيل خبر وفاة اردوغان بوعكة صحية مفاجئة في أنقرة

تفاصيل خبر وفاة اردوغان بوعكة صحية مفاجئة في أنقرة

بانوراما
Ahmed Ali10 سبتمبر 2020

بدأت القصة من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث روجت بعض المنشورات التي تحمل تفاصيل خبر وفاة اردوغان بوعكة صحية مفاجئة في أنقرة والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر على نطاق واسع.

يشار إلى أن المنشورات المتداولة ذكرت أن هيئة الإذاعة البريطانية كشفت في خبر عاجل لديها أنباء عن وفاة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إثر نوبة قلبية خطيرة، فيما قال مراسل الجزيرة في تركيا إنه تعذر التحقق من صحة موت أردوغان، وسط تكتم شديد من القصر الجمهوري، بحسب المنشورات التي تداولها البعض على “فيسبوك”.

من جهتها، أعلنت وزارة الدفاع التركية مساء أمس الأربعاء، وفاة العميد الركن سيزكين أردوغان أثناء أدائه الخدمة في محافظة إدلب شمال سوريا، موضحة، في بيان، أن الشاب “أردوغان” البالغ من العمر 51 عامًا يعاني من مشكلة صحية أثناء تواجده في منطقة عمليات الجيش التركي في إدلب.

وأشارت “الدفاع التركي” إلى أن المرض الذي عانى منه قبل نقله على الفور إلى المستشفى، وأن جهود الأطباء لإنقاذ حياته باءت بالفشل، فيما أفادت تقارير إعلامية بأن سبب وفاة الضابط رفيع المستوى كان راجعاً لنوبة قلبية.

من جهتها ، ذكرت صحيفة “ملييت” التركية، أن الجنرال “أردوغان” تولى في آب / أغسطس الماضي قيادة اللواء 47 في منطقة باغجلار في اسطنبول، جدير بالذكر أن جثمان الضابط الراحل “أردوغان” سينقل جواً من ولاية هاتاي الحدودية مع سوريا إلى مدينة إسبرطة حيث سيتم دفنه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.