شاهد: صورة الفنان جمال يوسف قبل المرض وبعده
شاهد: صورة الفنان جمال يوسف قبل المرض وبعده

شاهد: صورة الفنان جمال يوسف قبل المرض وبعده

بانوراما
Ahmed Ali9 سبتمبر 2020

أصيب عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالصدمة، بعد الظهور الأول للفنان المصري جمال يوسف بعد إعلان إصابته بسرطان البلعوم، حيث بدا أنه فقد وزنه كثيرًا بعد مرضه.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنان جمال يوسف، بدا فيها شاحبًا وظهرت عظم جسده، بينما كان يتحدث بصعوبة في مقطع فيديو ظهر فيه وهو يحاول طمأنة الجمهور بحالته الصحية.

انتشرت صور الفنان جمال قبل المرض لمقارنتها بوضعه الحالي، وسط حديث عن خيانة صحية، وهي الأكبر في حياة الإنسان والتي يمكن أن يتعرض لها، وسط دعوات له بالشفاء العاجل، فيما أعرب الكثيرون عن صدمتهم من ظهوره.

بدأ جمال مشواره الفني، في سن صغيرة بالمشاركة في «فوازير عمو فؤاد»، ولم يحصل بعدها على فرصته كاملة في الفن، وشارك بعدد كبير من الأدوار الصغيرة في أعمال معروفة، من أشهرها: (التوأم، أم كلثوم، البحار مندي، فارس بلا جواد، الليل وآخره، عباس الأبيض، مبروك جالك قلق، حدائق الشيطان، القاصرات)، وغيرها.

وفي السياق ذاته، تواصلت وسائل الإعلام مع الفنان المصري أشرف زكي نقيب نقابة الممثلين المصريين، للاطلاع على تفاصيل الحالة الصحية للفنان جمال، وقال إن حالته شهدت تحسنًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، حيث كان عاجزًا عن الكلام، لكنه الآن يستطيع الكلام.

وأضاف أشرف زكي أن يوسف كان مستلقيًا في غرفة خاصة بمنزله، وطلب منه الأطباء عدم بذل أي جهد لمنع تطور صحته، مشيرين إلى أنه سيجري مسحًا ذريًا نهاية شهر ديسمبر الجاري لتحديد مدى انتشار المرض وحجم “الورم السرطاني” وهل تم القضاء عليه بجلسات العلاج الكيميائي أو لا يزال موجودًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.