شاهد: حقيقة خبر وفاة الفنانة سعاد محاسن في تونس
شاهد: حقيقة خبر وفاة الفنانة سعاد محاسن في تونس

شاهد: حقيقة خبر وفاة الفنانة سعاد محاسن في تونس

بانوراما
Ahmed Ali9 سبتمبر 2020

انتشر خبر وفاة الفنانة سعاد محاسن على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تداول نشطاء بينهم الخبر بصورة واسعة، الأمر الذي أثار ضجة واسعة وسط محبي الفنانة في العالم العربي.

على صعيد متصل، نفت زوجة محمد علي النهدي رحمة الزغلامي ما تم تداوله عن وفاة والدة زوجته، ونشرت نفيًا عبر حسابها على إنستجرام، مؤكدة أن محاسن بخير والشائعات المتداولة عبر الصفحات ليست صحيحة.

يشار إلى أن الفنانة محاسن تعاني من مرض الزهايمر، وتدهور حالتها الصحية مؤخرًا، كما نفى الممثل محمد علي النهدي عدم ورود أنباء عن وفاة والدته الفنانة الكبيرة سعاد.

خبر وفاة الفنانة سعاد محاسن

وأضاف محمد علي النهدي، الثلاثاء 8 سبتمبر 2020، أن والدته تعاني منذ فترة، “أمي مريضة والمرض يتقدم”، مشيرًا إلى أنهم لا يعرفون من يقف وراء هذه الشائعات.

وفي وقت سابق، قامت عائلة الفنانة التونسية القديرة سعاد صحبة عدد من الوجوه الفنية بتكريمها لما قدمته في مسيرتها الإبداعية حيث أثارت الاهتمام والالتفات بتسليط الأضواء عليها لجميل ما قدّمت.

صورة رائعة جمعت سعاد محاسن الفنانة الموهوبة والمبدعة، بعدد من الشخصيات المشهورة والأكثر روعة منها ظهور الفنان الأمين النهدي إلى جانبها الفنان الذي اهتم بزوجته السابقة في محنتها المرضية، ذلك هو الإخلاص حتى زمن الفراق.

لقاء جمع محاسن بصابر الرباعي ونوال غشام وحنان الشقراني وشكري بوزيان ووجوه أخرى في زمن الجفاء والنكران وقلة المعروف.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.