الدخول إلى موقع منصة كلاسيرا مدارس الفرسان classera
الدخول إلى موقع منصة كلاسيرا مدارس الفرسان classera

الدخول إلى موقع منصة كلاسيرا مدارس الفرسان classera

بانوراما
Ahmed Ali9 سبتمبر 2020

الدخول إلى موقع منصة كلاسيرا مدارس الفرسان classera تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية، ظهرت العديد من المدارس ورياض الأطفال الخاصة التي تتنافس مع بعضها البعض لتقديم أفضل الخدمات والأنشطة وفق أعلى المستويات التعليمية والفنية.

للوصول إلى الرابط بشكل مباشر اضغط هنا

منصة كلاسيرا التعليمية لإدارة التعلم الإلكتروني، وهي إحدى المنصات العربية المشهورة بمحتواها الذي تقدمه للمؤسسات التعليمية والمتعلمين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، فهي منصة تهتم بالخدمات التعليمية المختلفة، لذلك نحن ستتعرف أكثر على منصة كلاسيرا التعليمية والرابط للدخول إليها.

كلاسيرا هو نظام إدارة تعلم إلكتروني يدعم اللغة العربية، وهو من المنصات التعليمية الإلكترونية الذكية التي تقدم خدمات للمؤسسات التعليمية والمتعلمين، ويمكن للمؤسسات التعليمية بسهولة تقديم خدماتها التعليمية عن بعد، وتتمثل هذه الخدمات بالدراسة المواد والفصول الافتراضية للدراسة وإدارة الطلاب والعملية التعليمية عبر شبكة الإنترنت.

وفقًا لتقنيات الذكاء الاصطناعي والخدمات السحابية والتقنيات الإحصائية المخصصة، ويمكن للمتعلمين الاستفادة من هذه الخدمات من خلال اللوحة الخاصة بهم، مستخدمو كلاسيرا هم مؤسسات تعليمية ومتعلمون مثل: المؤسسات التعليمية الأكاديمية.

الدخول إلى موقع منصة كلاسيرا مدارس الفرسان classera

شركات التدريب وإدارات التدريب في المؤسسات الحكومية، الطلاب، الموظفون الملتحقون بالدورات التدريبية، المدارس وكادرها الإداري والتعليمي، أولياء أمور الطلاب، أصبح التسجيل في منصة كلاسيرا أمرًا سهلاً بعد أن وفرت كلاسيرا إمكانية تسجيل الدخول إلى المنصة من خلال حساب Microsoft أو حساب Google أو حساب Facebook.

ادخل إلى الموقع الرسمي لمنصة كلاسيرا “من هنا”، انقر فوق تسجيل الدخول، انقر فوق الرموز للدخول، وهي أيقونة Microsoft أو أيقونة Google Gmail أو أيقونة Facebook، بعد النقر عليه، سيتم تأكيد طلب الدخول عبر الحساب المحدد، وبالتالي، فإنه يمنحك اسم مستخدم وكلمة مرور يمكنك من خلالها تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي بسهولة.

كيفية تفعيل بطاقة كلاسيرا

يبحث بعض مستخدمي كلاسيرا عن طريقة لتفعيل بطاقة كلاسيرا الخاصة بهم، ويمكن القيام بذلك باتباع الخطوات التالية: ندخل موقع مؤسستنا التعليمية كمنصة بوابة المستقبل، نضغط على بطاقتي من اللوحة الشخصية، نضغط على تحرير البطاقة، ندخل الرقم التسلسلي الطويل، ثم رمز الحماية، ثم نقوم بتحميل البطاقة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.