مصر: نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 2021 في القاهرة
مصر: نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 2021 في القاهرة

مصر: نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 2021 في القاهرة

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali8 سبتمبر 2020

أفادت مديريات التربية والتعليم في محافظات مصر، عن تمكنهم من الإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 2021 في القاهرة للمرحلة الأولى في مدارس اللغات الرسمية والمتميزة من خلال المدارس وموقعهم الإلكتروني.

يمكن لأولياء الأمور التعرف على نتيجة القبول باستخدام الرقم القومي للطفل لمحافظة الجيزة من خلال (الرابط التالي)، محافظة القاهرة من خلال (الرابط التالي)، محافظة الإسكندرية من خلال (الرابط التالي)، محافظة الغربية من خلال (الرابط التالي)، ومحافظة المنوفية من خلال (الرابط التالي).

موعد نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 2021 في القاهرة

أكدت مصادر تعليمية مصرية في تصريحات خاصة، أن النتيجة لم تتأخر وستعلن خلال أيام، بحسب عمر الأطفال، بحسب كل إدارة تربوية على حدة.

شروط التحويل الإلكتروني بين المدارس 2020 كالتالي:

يجوز تحويل الرسوم من المدارس الخاصة إلى المدارس الحكومية في مرحلة التعليم الثانوي بسبب وفاة ولي الأمر بعد التحاق الطالبة بالمدرسة الخاصة برسوم، أو نقل منزل الأسرة، أو مكان العمل إذا ترتب عليه تغيير مكان إقامة الولي إلى مكان لا توجد فيه مدارس خاصة.

أو كارثة على أسرة الطالب أدت إلى عدم قدرة ولي الأمر على الوفاء بالتزاماته المالية تجاه المدرسة الخاصة، أو يحصل الطلاب الناجحون في الصف الأول الثانوي في مدرسة خاصة على مجموع درجات (90%) أو أكثر، التحويل من المدارس الرسمية لكلا النوعين من اللغات إلى مدارس أخرى والعكس صحيح بشرط أن تكون الكثافة مسموحة فقط.

نقل الطلاب بين مدارس اللغات الرسمية والمدارس الرسمية المتميزة للغات، دون شروط غير بدل الكثافة، لا يجوز النقل بين المدارس التي أجريت فيها الدراسة بلغات أجنبية مختلفة ، إلا في حالة عدم وجود مدارس تجرى فيها الدراسة بنفس اللغة التي كان الطلاب يدرسون بها كلغة أجنبية أولى.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.