اليوم السابع ينشر نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2020 بالاسم
اليوم السابع ينشر نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2020 بالاسم

اليوم السابع ينشر نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2020 بالاسم

2020-09-08T15:30:26+03:00
2020-09-08T15:34:38+03:00
بانوراما
Ahmed Ali8 سبتمبر 2020

من المتوقع أن ينشر موقع اليوم السابع المصري نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2020 بالاسم خلال الساعات القليلة القادمة، وتحديداً بعد الانتهاء من المرحلة أعمال المراقبة والتصحيح في جميع المواد، وينتظر الطلاب ظهور النتائج وهم في حالة قلق كبيرة جدًا وتوتر شديد، حيث يرغب الجميع في الحصول على النتيجة من أجل التقديم في تنسيق المرحلة الثالثة والنهائية.

للوصول إلى النتيجة برابط مباشر اضغط هنا

بدأت امتحانات الثانوية العامة الجولة الثانية في 22 أغسطس 2020 واستمرت حتى 2 سبتمبر، وسط مجموعة من الإجراءات الأمنية المشددة التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم بهدف الحفاظ على سلامة طلابنا من انتشار ظاهرة تفشي فيروس كورونا الجديد، المرض الخطير الذي هدد العالم كله وليس فقط الدول العربية، وتم الانتهاء من جميع الامتحانات دون أي مشاكل أو شكاوى من الطلاب.

وأكد عدد كبير جدًا من الطلاب سهولة الامتحانات، والبعض كما أشار إلى أن جميع الأسئلة كانت على مستوى الطالب المتوسط ​​وكانت من داخل الكتاب المدرسي، حيث أفاد الدكتور رضا حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون المعلمين ورئيس امتحانات الثانوية العامة بأنه على جميع المصححين مراعاة الطلاب أثناء التصحيح والالتزام بالجدول الزمني لإكمال التصحيح وإعلان النتيجة في الوقت المحدد.

يشار إلى أن موقع اليوم السابع هو أحد المواقع الإلكترونية التي تقدم نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2020 بالاسم وأشارت مصادر مسؤولة إلى أن الموقع سيرفع نتائج الملاحق للطلاب، ويمكن لكل طالب الحصول على نتائجه بسهولة من خلال الدخول إلى الموقع وكتابة رقم مقعده، يذكر أن نسبة نجاح طلبة الجولة الثانية عالية جدًا وسيعلن عنها وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي خلال الساعات القليلة القادمة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.