رابط بلاك بورد جامعة حفر الباطن الجديد في السعودية
رابط بلاك بورد جامعة حفر الباطن الجديد في السعودية - hbcc.black bord

رابط بلاك بورد جامعة حفر الباطن الجديد في السعودية

2020-09-08T10:53:17+03:00
2020-09-08T20:48:06+03:00
بانوراما
Ahmed Ali8 سبتمبر 2020

رابط بلاك بورد جامعة حفر الباطن الجديد حيث يعتبر تطبيق black border من التطبيقات التي تعمل بشكل كبير لتقديم الكثير من الخدمات التعليمية للطلاب في ظل الوضع الحالي الذي تعيشه المملكة العربية السعودية من فرض حظر التجوال، هذا ويأتي الحظر بعد صدور الأمر الملكي لذلك من أجل العمل على مكافحة فيروس كورونا فيه، وشمل قرار الحظر الإغلاق الكامل للعديد من المناطق الرئيسية في السعودية.

للوصول إلى الرابط بشكل مباشر اضغط هنا

وضمن هذا القرار الجامعات والمؤسسات التعليمية كذلك كرياض أطفال، ولجأت هذه المؤسسات إلى تقديم خدماتها من خلال تطبيقات مختلفة بشكل إلكتروني، وتعد جامعة حفر الباطن من الجامعات التي لجأت إلى التعليم الإلكتروني لمواجهة هذه الأزمة التي تواجهها السعودية من انتشار وباء كورونا فيها، وتأتي خطة التعليم بشكل إلكتروني لمنع تجمع عدد كبير من الطلاب في مكان واحد، وكذلك حفاظًا على سلامتهم من التعرض لهذا الوباء.

رابط بلاك بورد جامعة حفر الباطن الجديد في السعودية

وعملت الجامعة على تقديم محاضرات للطلاب على صفحاتهم الخاصة على موقع حفر الباطن، وأيضًا ضمن التطور التكنولوجي الكبير الذي شهدته لقد وصلت الجامعة اليوم، فقد وفرت للطلاب الحضور والواجبات المنزلية أيضًا على تطبيق Blackboard، مما يسهل عليهم ذلك كثيرًا، ويمكنك العمل على اتباع خطوات تسجيل الدخول إلى تطبيق Blackboard حفر الباطن.

البلاك بورد هو تطبيق إلكتروني للتعليم في العديد من المجالات التعليمية المتنوعة في الجامعات السعودية، يعمل هذا التطبيق على تقديم محاضرات بجودة عالية وهذا ما ساعد الجامعات وخاصة جامعة حفر الباطن في المملكة العربية السعودية على مواصلة العملية التعليمية، وهذا التطبيق يحاكي البيئات التعليمية كما هو الحال في الفصل الدراسي ولكن بطرق مختلفة جدًا، وهي عبر الاتصال بالإنترنت.

يذكر أنه يمكن للطلاب التواصل مع المعلم بمرور الوقت في ظل وجودهم وتواصلهم الإلكتروني، ويمكنهم تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق بعد تنزيله مما يتطلب إدراج البيانات على رقم الجامعة وكلمة المرور التي يتبعها الطالب عند دخول صفحته أو التي تقدمها جامعة حفر الباطن للطلاب، كما يمكنهم التعرف على العديد من الميزات التي يقدمها نظام البلاك بورد ويأتي ذلك من خلال تسجيل الطلاب لبياناتهم الشخصية فيه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.