نتائج البكالوريا 2020 التكميلي الدورة الثانية حسب الاسم في سوريا
نتائج البكالوريا 2020 التكميلي الدورة الثانية حسب الاسم في سوريا

نتائج البكالوريا 2020 التكميلي الدورة الثانية حسب الاسم في سوريا

بانوراما
Ahmed Ali7 سبتمبر 2020

أصدرت وزارة التربية والتعليم في سوريا، اليوم الاثنين 7 أيلول 2020، نتائج البكالوريا 2020 التكميلي الدورة الثانية حسب الاسم الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي، والثانوية الشرعية والثانوية المهنية، مع فروعها النسوية والصناعية والتجارية.

وأشارت الوزارة إلى أن نسبة النجاح في التعليم الثانوي العام للفرع العلمي بلغت 97.31%، والفرع الأدبي 82.24% والشريعة 97.71، والمهنية النسوية 93.41، وقطاع الصناعة 90.65، والفرع التجاري 80.24، وفيما يلي نتائج البكالوريا 2020 التكميلي الدورة الثانية حسب الاسم في سوريا.

للوصول إلى النتائج برابط مباشر اضغط هنا

وجاء إعلان نتائج دورة البكالوريا السورية التكميلية 2020 على موقع وزارة التربية والتعليم السورية حسب المحافظة التي ينتمي إليها الطالب ورقم الاشتراك، حيث ستتم الموافقة على النتيجة علنًا، وتوزيع قوائم الطلاب الناجحين في جميع المدارس حتى يتمكن جميع الطلاب من قراءة النتائج، بعد إعلانها على الإنترنت.

أفادت وزارة التربية والتعليم السورية أن هناك ما يقرب من 119204 طالبا اجتازوا امتحانات البكالوريا للدورة الثانية 2020 في جميع المحافظات السورية، كما أشارت الوزارة إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار وباء كوفيد 19 أثناء الامتحانات مع مراعاة المسافات بين الطلاب الذين يرتدون قناعًا طبيًا ويقيسون أيضا درجة حرارة الطلاب قبل بدء لجان الامتحانات.

وأشارت وزارة التربية والتعليم السورية إلى أنه يمكن لجميع طلاب البكالوريا الاستمرار في الاستفسار عن نتائج الدورة التكميلية 2020 أو نتائج الدورة الثانية من البكالوريا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية على الإنترنت، عن شهادة الثانوية العامة السورية لجميع الأقسام العلمية والأدبية والقانونية، وكذلك الثانوية العامة النسوية والمهنية والتجارية والصناعية حسب رقم الاشتراك أو حسب الاسم والفرع الذي ينتمي إليه مقدم الطلب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.