شاهد: فيديو فضيحة النائب خميس الرميحي الذي تسبب باستقاله
شاهد: فيديو فضيحة النائب خميس الرميحي الذي تسبب باستقاله

شاهد: فيديو فضيحة النائب خميس الرميحي الذي تسبب باستقاله

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali7 سبتمبر 2020

انتشر مقطع فيديو فضيحة النائب خميس الرميحي على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يظهر فيه موقف غير أخلاقي، ما أدى إلى استقالته قسرًا بعد انتشار الفضيحة الموثقة ضده.

تأتي استقالة الرميحي القسرية نتيجة فضيحة أخلاقية موثقة ضده، ولم يقدم الرميحي استقالته إلا بعد أسابيع من انتشار الفضيحة، ويبدو أنه اضطر لتقديمها بعد تداول مقطع فيديو يظهره فيها بوضع غير أخلاقي.

فيديو فضيحة النائب خميس الرميحي

وأصدر ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، يوم الأحد، 6 أيلول 2020 أمرًا ملكيًا بتعيين وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري، عضوًا في مجلس الشورى، بدلاً من الرميحي الذي أجبره على الاستقالة.

يشار إلى أن الرميحي من مواليد 1955 في البحرين ويحمل الجنسية البحرينية ويقيم فيها، وهو عضو سابق بمجلس الشورى ونائب سابق، وهو رئيس الشؤون الإدارية وشؤون الموظفين في إدارة شئون الجمارك والموانئ حتى عام 2003 على التقاعد.

أعلنت وزارة الصحة في مملكة البحرين، الأحد 6 سبتمبر 2020، عن ثلاث وفيات جديدة بسبب حالات كانت ضمن الحالات الموجودة المتأثرة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، وبحسب تغريدات الوزارة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، فإن الحالات الثلاث لمواطنات تتراوح أعمارهن بين 76 و77 و78 عامًا.

وأعلنت وزارة الصحة البحرينية، منذ فترة وجيزة، تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) لوافد يبلغ من العمر 52 عامًا، مشيرة إلى أن إجمالي عدد الفحوصات المخبرية للكشف عن الإصابة بوباء فيروس كورونا بلغ 1.058 حالة، كشفت الوزارة قبل أيام عن تسجيل أربع وفيات إضافة إلى 358 إصابة جديدة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.