شاهد: صور عربية ياسمين صبري الجديدة رولز رويس تشعل انستقرام
صور عربية ياسمين صبري الجديدة رولز رويس

شاهد: صور عربية ياسمين صبري الجديدة رولز رويس تشعل انستقرام

بانوراما
Ahmed Ali6 سبتمبر 2020

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور عربية ياسمين صبري الجديدة رولز رويس والتي اشتراها لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وفي الصورة المتداولة، تظهر سيارة “رولز رويس” محطمة ومحملة في شاحنة.

من خلال البحث، تبين أن الصورة، في الواقع، التقطت عام 2017 في المغرب، وليس في مصر  ونشرت في عدة مواقع إخبارية في عام 2017، تظهر حادث تحطم سيارة رولز رويس بسبب حادث مروري في المغرب.

وبحسب الوثيقة المتداولة، فإن رولز رويس “كابريوليه” باسم الفنانة ياسمين صبري في 19 أغسطس 2020، وكان سعرها 6113.545 جنيهاً، بالإضافة إلى الرسوم المحصلة كتراخيص لدخول السيارة من الجمارك والمقدرة بـ 3،717،137 مليون جنيه.

EgrJm6TXgAEuqQr - غزة تايم - Gaza Time

صور عربية ياسمين صبري الجديدة رولز رويس

وقال أبو هشيمة في تصريح صحفي إنه “اشترى بالفعل سيارة رولز رويس ودفع الضرائب والرسوم المستحقة عليها”، حيث نفى رجل الأعمال المصري “وجود أي مبالغة أو استهانة بالرسوم الجمركية للسيارة أو في تقديرها”.

وأشار أبو هشيمة، إلى أن ما تم تداوله بهذا الشأن عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي معلومات “كاذبة وغير صحيحة”، موضحًا أن “الصور المتداولة للسيارة غير صحيحة على الإطلاق”.

وأثارت سيارة رولز رويس الفاخرة، التي تلقتها ياسمين صبري هدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، جدلًا واسع النطاق خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن مصلحة الجمارك المصرية أهملت رسوم إحضار سيارة في مصر.

بدورها، صرحت الإدارة العامة للجمارك المصرية في بيان ، الأحد، أن السيارة معفاة من الرسوم الجمركية وفقًا لاتفاقية الشراكة المصرية الأوروبية، وبذلك أصبحت السيارة معفاة تمامًا من ضريبة الاستيراد، في إشارة إلى أن الفنانة ياسمين صبري تزوجت من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل الماضي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.