بعد التعديل.. إليكم رابط منصة مدرستي التحديث الجديد في السعودية
رابط منصة مدرستي التحديث الجديد في السعودية

بعد التعديل.. إليكم رابط منصة مدرستي التحديث الجديد في السعودية

بانوراما
Ahmed Ali6 سبتمبر 2020

تسجيل الدخول إلى رابط منصة مدرستي التحديث الجديد في السعودية بالتنسيق بين وزارتي التربية والتعليم والاتصالات السعودية؛ من أجل تصحيح أي أخطاء فنية في نظام برنامج النظام الأساسي، ووفقًا لذلك؛ سيتمكن الطالب والمعلم من إعادة الدخول إلى المنصة بعد تحديثها وتصحيح الأخطاء الفنية فيها.

منصة مدرستي هي النافذة التي من خلالها يتطلع الطلاب والمعلمون والمشرفون والقادة وأولياء الأمور أيضًا إلى العملية التعليمية في نظام التعليم عن بعد بعد أن حالت الظروف الصحية في الدولة دون استئناف الدراسة العادية في المدارس، وهنا وزارة التربية والتعليم استطاعت داخل المملكة إيجاد حل وتنفيذه على الفور في حين لا تزال العديد من الدول الأخرى تبحث عن مخرج من أزمة استئناف التعليم في ظل أزمة انتشار الوباء.

في البداية، تم تسجيل الدخول إلى رابط منصة مدرستي التحديث الجديد في السعودية من خلال تفعيل حساب الطالب واستخراج البيانات من خلال تطبيق توكلنا، وحالياً؛ لقد أصبحت هناك فرصة لإنشاء حساب جديد من خلال موقع العودة إلى المدرسة من خلال الخطوات التالية:

أدخل موقع العودة إلى المدرسة الرسمية “اضغط هنا“.

انقر فوق تسجيل مستخدم جديد.

ابدأ في إدخال رقم الهوية ورقم الهاتف المحمول ورمز التحقق ، ثم انقر فوق التحقق

انتقل إلى خطوة إدخال البيانات الأساسية.

وأخيرًا الانتقال إلى مرحلة التحقق من الحساب

بعد تأكيد الحساب عبر رمز التفعيل ، سيتم تفعيل حساب الطالب على المنصة على الفور.

بالنظر إلى أن وزارة الاتصالات وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، قررت أن مشروع مدرستي سيكون مشروعًا وطنيًا حكيمًا قادرًا على مواجهة جميع التحديات التي تواجهها بالتأكيد، فقد تم تحديث المنصة حتى يتمكن الطلاب من إنشائها حساب لكل منهم مباشرة عبر المنصة بدلا من تفعيل الحساب من خلال توكلنا، نظرًا لأن العديد من المواطنين واجهوا بعض الصعوبات في تسجيل الدخول إلى المنصة عبر بيانات حساب Microsoft Teams.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.