متى سيلعب الزمالك أمام نادي الجيش غدا الأحد ؟
متى سيلعب الزمالك أمام نادي الجيش غدا الأحد ؟

متى سيلعب الزمالك أمام نادي الجيش غدا الأحد ؟

رياضة
Ahmed Ali5 سبتمبر 2020

متى سيلعب الزمالك أمام نادي الجيش غدا الأحد ؟ استقر الجهاز التدريبي لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، على قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، ومن المقرر أن يعقد هذا اللقاء غدًا الأحد الموافق 6 سبتمبر 2020 في بطولة الدوري العام.

وفيما يلي القائمة التي ستخوض لقاء الطلائع:

محمود عبد الرحيم جنش، محمد أبوجبل، محمد عواد، عبد الله جمعة، محمود علاء، محمد عبدالغني، حسام عبدالمجيد، أحمد عيد، ياسين مرعي، طارق حامد، أسامه فيصل، محمد حسن، طارق حامد، فرجاني ساسى، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي ، كريم بامبو، إسلام جابر، مصطفى محمد، كاسونجو، عمر السعيد.

متى سيلعب الزمالك أمام نادي الجيش غدا الأحد ؟

وتشهد قائمة الزمالك استبعاد كلا من محمود حمدي الونش، ومحمود عبد الرازق شيكابالا للإصابة، حيث يعاني الأول من كدمة قوية في الركبة، والاخير بشد في العضلة، ومن المقرر، أن يدخل الفريق معسكراً مغلق بأحد فنادق القاهرة، استعدادًا للقاء المنتظر أمام طلائع الجيش على ستاد القاهرة الدولي.

وفي نفس السياق، واصل حسام أشرف لاعب الزمالك تنفيذ برنامجه العلاجي الذي وضعته أجهزة الفريق الطبية بقيادة محمد أسامة، حيث تعرض حسام أشرف، خلال مباراة بيراميدز، لشد في العضلة الضامة، ويخضع حاليًا لتمارين تأهيلية خاصة.

ويسعى الجهاز الطبي إلى تجهيز اللاعب بشكل مناسب لدفعه في المباريات المقبلة، في ظل عدم قدرته على المشاركة في مباراة طلائع الجيش، حيث تقام تلك المباراة يوم غد الأحد 6 سبتمبر 2020، الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع حصريًا على أون تايم سبورت 1.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.