دانلود فیلم مولان mulan 2020 دوبله فارسی.. مرفق مترجم ومدبلج
دانلود فیلم مولان mulan 2020 دوبله فارسی.. مرفق مترجم ومدبلج

دانلود فیلم مولان mulan 2020 دوبله فارسی.. مرفق مترجم ومدبلج

بانوراما
Ahmed Ali4 سبتمبر 2020

دانلود فیلم مولان mulan 2020 دوبله فارسی.. مرفق مترجم ومدبلج حيث تصدر محركات البحث في قوقل بعد أن تم الكشف عن أن فيلم Mulan سيتم إصداره من Disney Plus، فقد تم الآن إصدار المقطع الدعائي الحصري للإصدار من خدمة البث هذه.

كان فيلم مولان من الأفلام التي أخرت إطلاقه بسبب تفشي فيروس كورونا، وأخيراً توقفت شركة والت ديزني عن عرض الفيلم على نطاق واسع وقررت إطلاق فيلم الحركة الحية هذا عبر خدمة بث ديزني بلس، حيث سيتم إطلاق خدمة البث في 4 سبتمبر (14 سبتمبر).

دانلود فیلم مولان mulan 2020 دوبله فارسی.. مرفق مترجم ومدبلج

ولكن يتعين على المستخدمين دفع 30 دولارًا لمشاهدة الفيلم، والذي قوبل بردود فعل متباينة على قرار ديزني، أصدر والت ديزني للتو مقطعًا قصيرًا جديدًا لفيلم Mulan، والذي يهدف إلى الترويج للفيلم على خدمة بث Disney Plus، وقد رأينا معظم صوره في العروض السابقة.

https://www.youtube.com/watch?v=R-eFm–k21c

ومع ذلك، في المقطع الدعائي الجديد لمولان، الذي مدته دقيقة واحدة تقريبًا، نرى أيضًا صورًا جديدة تجعلنا أكثر دراية بجو الفيلم وأحداثه، وتأمل ديزني الآن أن يؤدي نجاح الفيلم إلى طرح المزيد من الأفلام بهذه الطريقة من خلال خدمة DisneyPlus Stream.

قبل مولان، قرر والت ديزني إطلاق Artemis Fowl من خلال Disney Plus، وقريبًا The One and Only Iva ، فيلم ديزني آخر لن يتم عرضه في المسارح، سيكون ديزني بلس، ومع ذلك، لا يحتاج المستخدمون إلى دفع مبالغ إضافية لمشاهدة هذين الفيلمين.

لكن فيلم مولان متاح لمستخدمي خدمة البث الجديدة هذه بسعر ضخم يبلغ 30 دولارًا نظرًا لارتفاع تكلفة الإنتاج وحقيقة أن إصداره المباشر في السوق المحلية ليس مربحًا للغاية بالنسبة لشركة ديزني، وهي أول نسخة حية من شركة Walt Disney Company لإحدى الرسوم المتحركة الكلاسيكية التي تحصل على التصنيف العمري PG-13.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.