شاهد: حليمة بولند تنشر صور جريئة مثيرة للجدل
حليمة بولند تنشر صور جريئة مثيرة للجدل

شاهد: حليمة بولند تنشر صور جريئة مثيرة للجدل

بانوراما
Ahmed Ali4 سبتمبر 2020

ظهرت حليمة بولند في مقطع فيديو بإطلالة لفتت الأنظار وأثارت الجدل، حيث ارتدت فستانًا أحمر قصيرًا وأحمر شفاهًا وارتدت نظارة شمسية بتصفيفة شعر بسيطة، وعلقت بولند على الفيديو قائلة “الأحمر ما بغرز”.

كما تفاعل متابعيها مع الإطلالة الجديدة التي ظهرت بها وعبروا عن رأيهم، حيث ذكر البعض أن الإطلالة أنيقة ومميزة، فيما انتقدها آخرون، مشيرين إلى أنها تحاول دائمًا لفت الانتباه بحركاتها، معتبرين أن الفستان جريئ في اللون ويبدو قصيرً جدًا.

حليمة بولند تنشر صور جريئة مثيرة للجدل

في المقابل، أفادت الأنباء أن حليمة كانت قد استفزت في وقت سابق المتابعين بتعاطفها مع اللبنانيين إثر انفجار مرفأ بيروت، في إشارة إلى أنها من بين أسماء المتهمين في قضية غسل الأموال في الكويت التي تورط فيها مشاهير.

بولند صحافية كويتية شهيرة من مواليد الكويت، وتحظى باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي من الشخصيات الاجتماعية البارزة في النشاط الإعلامي، فازت من خلالها بالعديد من الألقاب أهمها لقب أفضل مذيعة كويتية، وهي أكثر المعلومات المتداولة عن شخصية الناشطة بولند.

الكثير من المعلومات التي يبحث عنها جميع المتابعين، والتي تتعلق بعمر الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعمر الناشطة حليمة حيث ولدت في العاشر من ديسمبر 1980 وهي تبلغ من العمر 40 عامًا، وهي من الشخصيات البارزة في النشاط الإعلامي حيث تتمتع باهتمام كبير من المتابعين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.