شاهد: فيديو الاعتداء على زياد المسفر يشعل مواقع التواصل في السعودية
فيديو الاعتداء على زياد المسفر

شاهد: فيديو الاعتداء على زياد المسفر يشعل مواقع التواصل في السعودية

بانوراما
Ahmed Ali4 سبتمبر 2020

أثار مقطع فيديو الاعتداء على زياد المسفر والتي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً واسعاً بين رواد هذه المواقع، بعد ظهور العارض المسفر أحد أشهر عارضات الأزياء في السعودية، وهو يحاول الهروب من الشباب الذين سخروا منه واعتدوا عليه في مكان عام.

يظهر زياد المسفر في مقطع التدحرج مرتديًا ملابس شبيهة بالملابس النسائية، بالإضافة إلى ظهوره الشهير بشعره الطويل المعقود إلى الخلف، الأمر الذي جعل الناس يسخرون منه أثناء سيره في مكان عام، بعد أن طافوا حوله، وشده أحدهم من شعره.

حاول أحد رفاق زياد الدفاع عنه، لكن الشباب استمروا في ملاحقته، وهو ما وصفه نشطاء بأنه سلوك عنصري، وحمّلوا زياد اللوم في الوقت نفسه وظهوره.

فيديو الاعتداء على زياد المسفر

ويُعرف زياد المسفر، المولود عام 1999، بأنه أحد أبرز عارضي الأزياء في المملكة العربية السعودية، وكثيراً ما يتعرض لانتقادات بسبب مظهره وسلوكه، وسط اتهامات من متابعيه بتقليد المرأة.

وينشر عارض الأزياء الشهير زياد المسفر العديد من الصور ومقاطع الفيديو لها، والتي يظهر فيها أشبه بالفتيات إلى حد كبير، حيث قام زياد بنشر بعض الفيديوهات التي يظهر فيها رابط شعره الطويل مثل الفتيات بشكل مغري، وأيضاً يرتدي ملابس تشبه ملابس البنات.

يشار إلى أنه يتحدث بصوت رقيق مشابه لصوت الفتيات، ومؤخراً نشر بعض النصائح على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي يوضح بعض الأشياء وكيفية القيام بها بطريقة خاطئة وغير صحية، فيما تميزت شخصيته بالقوة والشخصية والميزات التي انجذبت إليها العديد من العقول الراقية التي احترمته وقدرته.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.