بث مباشر .. تردد قناة اون تايم سبورت 2 الناقلة لمباراة الاهلي ضد وادي دجلة
تردد قناة اون تايم سبورت 2 الناقلة لمباراة الاهلي ضد وادي دجلة

بث مباشر .. تردد قناة اون تايم سبورت 2 الناقلة لمباراة الاهلي ضد وادي دجلة

بانوراما
Ahmed Ali4 سبتمبر 2020

تردد قناة اون تايم سبورت 2 الناقلة لمباراة الاهلي ضد وادي دجلة حيث يهتم المتابعون العرب والمصريون لكرة القدم المصرية بمشاهدة أون تايم سبورت لمتابعة مباريات الدوري المصري حصريا وبعض المباريات للفرق العربية في عدد من البطولات، بعد الإعلان عن عودة الدوري المصري الممتاز، بعد توقف أكثر من شهر نتيجة الإجراءات الوقائية التي أعلنتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا الجديد.

تردد قناة اون تايم سبورت 2 الناقلة لمباراة الاهلي ضد وادي دجلة

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10853 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ON Time Sports

تم إطلاق القنوات في أوائل عام 2020، وتضمنت قنوات ON Sport التي تم إطلاقها في نهاية عام 2016، والتي حققت نجاحًا كواحدة من أهم القنوات الرياضية المفتوحة في مصر ، وقناة Time Sports الفضائية التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال كأس الأمم الأفريقية 2019، تم افتتاح القناة خلال شهر أغسطس الجاري، وتعتبر القناة الرياضية الأهم في الشرق الأوسط، حيث تضم أقوى الصحفي المصري أحمد شوبرت وأقوى المحللين المصريين.

وقدمت تايم سبورت مجموعة كبيرة من القنوات المميزة برامج تردد قناة On Sport الجديد 2020 التي غطت جميع الأحداث الرياضية على المستوى العالمي، كما تعتبر أون تايم سبورت من أهم القنوات التلفزيونية في مجال الرياضة، لما تقدمه من محتوى، فهي تقدم جميع المباريات المهمة التي يشاهدها الناس بشكل مستمر، وتبث مباريات الدوري في الوقت الفعلي حتى يتسنى للجميع يمكن مشاهدتها والاستمتاع بها.

ومؤخرًا، أصبحت أون تايم سبورت محط أنظار الكثير من محبي ومشجعي كرة القدم، فعندما تغير التردد انزعج الكثير من محبي الرياضات المختلفة من ذلك، لذلك بحثوا بطرق مختلفة عن التردد الجديد بالترتيب لتتمكن من المتابعة، بعد النجاح الهائل الذي حققته في عرض جميع المباريات في الدوري، وكذلك قدرتها على عرض المباريات الدولية وليس المحلية فقط، فقد وصلت إلى شهرة واسعة للغاية بين الناس.

وتعتبر القناة أفضل تلفزيون رياضي اهتمت القناة بعرض جميع البرامج والأخبار الخاصة بالرياضة بشكل عام وخاصة رياضة كرة القدم، وقد لقيت القناة إقبالاً كبيراً من قبل عشاق كرة القدم، كما تميزت القناة بتقديمها استوديو تحليلي لجميع المباريات يتم من خلاله جميع الأحداث الغامضة في تم توضيح التطابقات التي لا يمكن فهمها من قبل الكثيرين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.