مرفق رابط.. تفاصيل جديدة حول تدريب بنك مصر للطلبة 2020
مرفق رابط.. تفاصيل جديدة حول تدريب بنك مصر للطلبة 2020

مرفق رابط.. تفاصيل جديدة حول تدريب بنك مصر للطلبة 2020

بانوراما
Ahmed Ali3 سبتمبر 2020

أكد تدريب بنك مصر أنه من منطلق حرصه على مواصلة دوره الريادي في المسؤولية الاجتماعية تجاه شباب مصر العظيم، واستمرارًا لجهود قطاع الموارد البشرية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، أطلق مبادرة رواد 2020 أحد مبادرات BM Academy.

وأضاف أن الطلاب المستوفين للمتطلبات والراغبين في التقدم للتدريب يجب عليهم إدخال هذا الرابط “من هنا” للتقديم خلال الفترة من 24 أغسطس إلى 3 سبتمبر 2020.

صرح بنك مصر، على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، أن مبادرة BM Academy بدأت فعاليتها العام الماضي بتدريب حوالي 1800 طالب جامعي في فروع بنك مصر في جميع أنحاء الجمهورية والقطاعات المركزية للبنك، بهدف استقطاب الشباب الجامعيين المؤهلين لتدريبهم وتطويرهم لتجهيزهم للعمل في قطاع مصرفي.

وأشار بنك مصر إلى أنه تقرر تفعيل هذه المبادرة لهذا العام بما يتوافق مع الظروف الاستثنائية لفيروس كوفيد -19 لضمان استكمال كافة الإجراءات الاحترازية في هذا الشأن وبما يضمن المصلحة العامة ويحافظ على الصحة من جميع الطلاب المتقدمين للمبادرة.

وأضاف أنه سيتم تفعيل المبادرة بشكل كامل من خلال نظام التعلم عبر الإنترنت باستخدام الروابط الإلكترونية لقسم التطوير والتعلم والتي تم تطويرها بالكامل مع حزمة كبيرة من المواد العلمية التي تتعلق بزيادة الوعي والمعرفة والمهارات الأساسية الالتحاق بالقطاع المصرفي لاحقًا، إلى جانب أنه تقرر فتح باب التقديم لجميع طلاب الجامعات في الجامعات المذكورة ، من السنة الأولى إلى السنة الرابعة.

بنك مصر - غزة تايم - Gaza Time

شروط التقديم في تدريب بنك مصر للطلبة 2020:

أن يكون أحد التخصصات التالية في الجامعات الحكومية / الخاصة: – كلية التجارة (المحاسبة، الإحصاء، الإدارة، البنوك، التسويق، الاستثمار والتمويل، الموارد البشرية، العلاقات الدولية، الأسواق المالية والتأسيس، التجارة الخارجية)، كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، كلية حقوق، كلية الهندسة، كلية الحاسبات والمعلومات.

أن تكون الجامعة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

أن يكون الطالب مقيداً في الفرقة (الأولى – الثانية – الثالثة – الرابعة) في جميع التصنيفات (مقبول – جيد – جيد جدا – ممتاز)، اجتياز الاختبارات المقررة، يبدأ التقديم من يوم الاثنين 24/8/2020 وحتى الخميس 2020/03/09.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.