تعرف على القنوات الناقلة لمباراة المانيا واسبانيا في دوري أمم اوروبا 2020
تعرف على القنوات الناقلة لمباراة المانيا واسبانيا في دوري أمم اوروبا 2020

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة المانيا واسبانيا في دوري أمم اوروبا 2020

رياضة
Ahmed Ali3 سبتمبر 2020

القنوات الناقلة لمباراة المانيا واسبانيا في دوري أمم اوروبا 2020 حيث تحل إسبانيا ضيفًا كبيرًا على ألمانيا، اليوم الخميس 3 سبتمبر 2020، في إطار دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، الذي عاد مرة أخرى في نسخته الثانية.

ولم يتم لعب مباريات للفرق منذ جائحة فيروس كورونا الجديد (كوفيد -19) الذي تسبب في توقف المنتخبات الوطنية لكنها عادت خلال الفترة الأخيرة بعد السيطرة على الأمور، ومن المقرر أن تقام المباراة بين إسبانيا وألمانيا على ملعب مرسيدس بنز أرينا.

تمثل المباراة اختبارًا حقيقيًا للويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، حيث استدعى جناح برشلونة الشاب أنسو فاتي لأول مرة للفريق الأول ، بالإضافة إلى لاعب وسط بايرن ميونيخ تياجو ألكانتارا.

بينما خسر إنريكي جهود كل من أداما تراوري لاعب ولفرهامبتون، بسبب إصابته بفيروس كورونا، على غرار مايكل أوريازابال من ريال سوسيداد.

من ناحية أخرى، قرر المدرب يواكيم لوف، مدرب المنتخب الألماني، استبعاد العديد من اللاعبين المتميزين من قائمة مانشستر يونايتد استعدادًا للمباراة من أجل منحهم راحة بعد لقب دوري أبطال أوروبا في 23 أغسطس مع فريقهم بايرن ميونيخ، هم الحارس مانويل نوير والجناح المتميز سيرجي جنابري، وكذلك ثنائي خط الوسط كيميش وليون جوريتسكا.

بينما ستكون المباراة اختبارًا حقيقيًا للجناح، ليروي ساني، لاعب بايرن ميونيخ الجديد، حيث من المقرر أن يتم دفعه كدعامة أساسية، وكذلك عودة نيكلاس زوله لقيادة دفاع العمالقة الألمان في المباراة، إلى جانب المهاجم والقناص تيمو ويرنر.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا واسبانيا في دوري أمم اوروبا 2020

وستبدأ المباراة بين ألمانيا وإسبانيا في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة و21:45 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 18:45 بتوقيت جرينتش، حيث ستقام المباراة بين ألمانيا وإسبانيا على ملعب مرسيدس بنز أرينا، فيما تُذاع على قناة BN Sports HD 1، ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.