من هو عايض يوسف وما تفاصيل زواجه من هبة الحسين
من هو عايض يوسف وما تفاصيل زواجه من هبة الحسين

من هو عايض يوسف وما تفاصيل زواجه من هبة الحسين

بانوراما
Ahmed Ali3 سبتمبر 2020

من هو عايض يوسف وما تفاصيل زواجه من هبة الحسين حيث نُشرت صور الزواج على سناب شات وإنستجرام بصورة واسعة خلال الساعات الماضية، وقد أعجب الكثير من المشاهدين ومحبي المشاهير بالصور المنشورة، والتي أظهرت الصور السعادة الكبيرة التي عاشها الزوجان خلال لحظات الزواج معًا، فيما يبحث الكثير من متابعي هبة عن تفاصيل الزواج ومن هو زوجها؟

من هو عايض يوسف وما تفاصيل زواجه من هبة الحسين

عايض يوسف، المطرب السعودي، من مواليد عام 1995 ويعتبر من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث بدأ ظهوره في عالم الشهرة عام 2015 عندما أطلق أغنية Forget Me على Instagram، وقام بتوزيعها مرة أخرى في يناير 2016، واستطاع أن يحقق شهرة واسعة، وبلغ معدل مشاهدة الأغنية 8.5 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وفاجأ الفنان السعودي الشهير عبر سناب شات جمهوره ومتابعيه على سناب شات بخبر زواجه الرسمي من الفنانة السعودية هبة الحسين، حيث نشر خبر زواجه عبر حسابه الرسمي على سناب شات وانستجرام، وعلق العديد من متابعيه على خبر الزواج بالتهاني والمباركات.

احتلت الإعلامية والممثلة السعودية هبة الحسين، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن المطرب السعودي عايض يوسف أنه سيتزوجها ويقيم حفل الزفاف بحضور العديد من الأصدقاء المقربين ونجوم الفن وأهالي العروسين.

أصبحت هبة الحسين محط أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن عايض يوسف زواجه منها، حيث تفاعلوا مع الأخبار عبر هاشتاغ “هبة الحسين”، وولدت الفنانة السعودية هبة الحسين في السعودية لأبوين سعوديين والدها مؤرخ وشاعر وحاصل على دكتوراه في التاريخ الإسلامي.

رغم أنها لم تتحدث عن حياتها الشخصية في المجال الإعلامي، إلا أن بعض المعلومات المتداولة تشير إلى أنها في الثلاثينيات من عمرها، درست في مدارس المملكة وحصلت على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي بسبب شغفها بالعمل الإعلامي.

ذهبت منذ صغرها لدراسة الإعلام وحصلت على درجة الماجستير في الإعلام تخصص “الإذاعة والتلفزيون”، واستطاعت “الحسين” أن يصبح أحد أهم مقدمي البرامج في السعودية، وبرزت بشكل أساسي في البرامج الصحية والكوميدية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.