العراق: رابط التقديم على سلف وقروض مصرف الرافدين
العراق: رابط التقديم على سلف وقروض مصرف الرافدين

العراق: رابط التقديم على سلف وقروض مصرف الرافدين

بانوراما
Ahmed Ali3 سبتمبر 2020

رابط التقديم على سلف وقروض مصرف الرافدين حيث أعلن المصرف عن منح قروض بقيمة 50 مليون دينار للمواطنين لغرض البناء على قطعة أرض سكنية باسمه.

وقال المكتب الإعلامي للبنك في بيان إنه “تقرر منح 50 مليون دينار لمواطن لبناء قطعة أرض سكنية باسمه من حيث الاستقلال أو بالاسم المشترك”.

للوصول إلى رابط التقديم بشكل مباشر اضغط هنا

وأشار البيان إلى أن “ذلك يأتي ضمن سند صادر حديثًا ومزود بتأكيد من دائرة التسجيل العقاري المختصة وصلاحية اصدار السند المراد رهنه لصالح البنك”، حيث اشترط البنك في بيانه “تقديم مخطط ورخصة بناء باسم المقترض الذي يرغب في البناء على قطعة الأرض”.

رابط التقديم على سلف وقروض مصرف الرافدين

أعلن مصرف الرافدين عن إقراض 50 مليون شخص لبناء قطعة أرض تضم موظفين ومتقاعدين، حيث قال المكتب الإعلامي للبنك في بيان إن “القرض يصرف على شكل دفعتين، وبالتالي فإن الدفعة الأولى ستكون 25 مليونًا عند اكتمال البتلو والدفعة الثانية 25 مليونًا عند التسقيف”.

وأضاف أنه يمكن للموظف او المواطن التقدم بطلب للحصول على القرض من خلال فروع البنوك المنتشرة في بغداد والمحافظات، في إشارة إلى أن مصرف الرافدين قد أعلن خلال الفترة الماضية عن منح قروض وسلف للموظفين والمواطنين وفق آليات وضوابط معينة.

كما وجه مصرف الرافدين مناشدة لجميع المواطنين لمراجعة فروع البنك في بغداد والمحافظات دفعها على أقساط شهرية للقروض والتسهيلات المالية التي مُنحت لهم.

وقال المكتب الإعلامي للبنك في بيان، “سبق للبنك أن أعلن تأجيل تحصيل قروض القطاع الخاص للمواطنين بسبب فيروس كورونا والتداعيات التي رافقت هذه الأزمة ماليًا واقتصاديًا”.

وأشار إلى أنه “بعد انتهاء المهلة، يجب على المواطنين العودة إلى سداد ديونهم من الأقساط الشهرية المستحقة عليهم”، كما وجه البنك جميع فروعه بالمتابعة وحث العملاء على إعادة سداد الأقساط الشهرية للقروض.

وأوضح أنه تم اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة لمن يتخلف عن سداد الأقساط الشهرية للقروض.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.