الإعلان عن تردد قناة فلسطين التعليمية على القمر نايل سات
الإعلان عن تردد قناة فلسطين التعليمية على القمر نايل سات

الإعلان عن تردد قناة فلسطين التعليمية على القمر نايل سات

Ahmed Ali
أخبار فلسطين
Ahmed Ali3 سبتمبر 2020

أعلنت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون عن تردد قناة فلسطين التعليمية على القمر نايل سات وعرب سات، حيث أطلقها المشرف العام على وزير الإعلام الرسمي أحمد عساف ووزير التربية مروان عورتاني.

وكشفت أن تردد قناة فلسطين التعليمية، الذي يأتي ضمن الحزمة الفلسطينية “بالسات” بتقنية “HD” عالية الجودة، على القمر الصناعي “عرب سات” و”نايل سات” على الترددات التالية:

القمر الصناعيعرب سات
التردد11958
الاستقطابH
معامل الترميز27500
معامل الخطأ7/8

تردد قناة فلسطين التعليمية على القمر نايل سات

القمر الصناعينايل سات
التردد12688
الاستقطابV
معامل الترميز27500
معامل الخطأ7/8

ووقع المشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف، ووزير التربية والتعليم مروان عورتاني، اتفاقية إطلاق القناة في وقت سابق، حيث شكر الوزير عورتاني المؤسسة الإعلامية الرسمية على الجهد والسرعة المتميزة التي تمت في إطلاق القناة.

من جانبه قال عساف إن إطلاق هذه القناة جاء بتعليمات من الرئيس محمود عباس لما تمثله من أهمية لطلابنا ومستقبلهم الأكاديمي وقضية شعبنا العادلة في الحرية والاستقلال.

يأتي إطلاق قناة فلسطين التعليمية الجديدة مع بدء العام الدراسي في ظل الظروف الصحية ووباء كورونا، بحسب تعليمات الرئيس محمود عباس.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الأربعاء 2 سبتمبر 2020، عن تسجيل 3 وفيات و719 إصابة جديدة بفيروس كورونا، مقابل شفاء 266 من المصابين خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد إجراء 5418 فحصًا في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */