شاهد: فيديو نازلي بنت نهي العمروسي يثير جدلا بمصر عبر فيديوهات كاملة
فيديو نازلي بنت نهي العمروسي

شاهد: فيديو نازلي بنت نهي العمروسي يثير جدلا بمصر عبر فيديوهات كاملة

بانوراما
Ahmed Ali3 سبتمبر 2020

أثار فيديو نازلي بنت نهي العمروسي منصات السوشيال ميديا، حيث عادت قضية الاغتصاب الجماعي في فندق فيرمونت بمصر إلى الواجهة مرة أخرى خلال الساعات الماضية، بعد أن قررت النيابة العامة المصرية حبس نازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي والفنان الراحل مصطفى كريم، على ذمة التحقيق في القضية، كما قررت النيابة حبس متهم آخر في القضية وهو الشاب أحمد الجنزوري 4 أيام.

فيديو نازلي بنت نهي العمروسي

جاء ذلك بعد أيام من إعلان وزارة الداخلية اللبنانية اعتقال 3 مصريين متهمين بالقضية فروا من البلاد قبل صدور أمر النائب العام المصري باعتقالهم، كما أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، في بيان السبت الماضي، بتلقي رسالة من مكتب الانتربول في مصر، تتضمن أسماء 7 أشخاص من الجنسية المصرية، موجودون في لبنان، متهمين باغتصاب فتاة خلال عام 2014 في أحد فنادق القاهرة.

وأضافت أنه على الفور صدرت أوامر بإجراء التحقيقات والتحقيقات اللازمة، وبدأت السلطات إجراءاتها، حيث تبين أن 5 من السبعة دخلوا لبنان في تواريخ سابقة، ثم غادر اثنان منهم واستقر العدد على ثلاثة أشخاص مشتبه بهم داخل الأراضي اللبنانية، كما تمكنت السلطات المصرية من إلقاء القبض على أحد المتهمين في القضية، ويدعى أمير زايد، أثناء محاولته الفرار خارج البلاد مثل باقي المتهمين في القضية، فيما أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

يشار إلى أن تفاصيل الحادث التي كشفتها الحسابات على مواقع التواصل تعود إلى ما قبل 6 سنوات، حيث طالب المغردون بالتحقيق فيها بعد تغطيتها لسنوات، فيما ردت إدارة الفندق الشهير بالتأكيد على أنها ستقدم المساعدة من أجل معرفة الحقيقة، وكشفت التفاصيل عن قيام عدد من الشبان بتخدير فتاة داخل الفندق الشهير  وإحضارها إلى غرفة، وتناوبوا على اغتصابها، وبعد انتهاء جريمتهم كتبوا أسماءهم على جسدها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.