شاهد: حقيقة زواج الفنان عايض من هبة الحسين
شاهد: حقيقة زواج الفنان عايض من هبة الحسين

شاهد: حقيقة زواج الفنان عايض من هبة الحسين

2020-09-02T22:59:24+03:00
2020-09-02T23:00:24+03:00
بانوراما
Ahmed Ali2 سبتمبر 2020

أشعل خبر زواج الفنان عايض يوسف من هبة الحسين منصات التواصل الاجتماعي والذي انتشر على وسائل الإعلام الفنية اليوم الأربعاء 2 سبتمبر 2020 بعد تداول صور تشير إلى انتهاء الحفل.

22 - غزة تايم - Gaza Time
1 - غزة تايم - Gaza Time 2 - غزة تايم - Gaza Time

وأفادت مصادر فنية عربية، أن خبر زواج عايض يوسف وهبة حسين لم يخرج عن إطار وسائل الإعلام، وخاصة تويتر، لافتة إلى أن الفنان السعودي لم يعلن ذلك، لكنه ألمح إلى شيء في تغريدته.

واعتبر متابعو الفنان السعودي خبر زواجه من هبة حسين مجرد مزحة، بينما أكد آخرون أن هذا الخبر دقيق بنسبة 100%، لكنهم لم يرفقوا أدلة تؤكد صحة مزاعمهم.

وكشف ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الأمر وصل إلى الزواج ومن المقرر أن يتزوجوا خلال الفترة المقبلة، وهذا ما لا يريد أحدهما كشفه في الوقت الحالي؛ إلا أنهم يعيشون في الوقت الحاضر.

ما أكد خبر زواج عائض من هبة حسين هو ما نشرته ريماس منصور صديقة هبة حسين، التي أكدت استعدادها لحفل زفاف صديقتها، وهذا ما كشفته عبر منشور لها عبر “سناب شات”.

لكن مع تداول خبر الزواج كانت المفاجأة في الهجوم الكبير الذي تعرضت له هبة حسين، خاصة أن الفنان السعودي عايض اشتهر بإطلالته الجيد وتتابعه الكثير من الفتيات في السعودية والخليج.

وكيف يقبل الزواج من هذه الفتاة التي لا تتمتع بقدر كبير من الجمال وسط هجوم عليه بشكل ملحوظ، وهذا ما جعل العديد من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي يدعمون هبة حسين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.