رابط الاستعلام عن دوام المدارس في الأردن 2020 – وزارة التربية والتعليم
رابط الاستعلام عن دوام المدارس في الأردن 2020 - وزارة التربية والتعليم

رابط الاستعلام عن دوام المدارس في الأردن 2020 – وزارة التربية والتعليم

بانوراما
Ahmed Ali1 سبتمبر 2020

أطلقت وزارة التربية والتعليم رابط الاستعلام عن دوام المدارس في الأردن 2020 حيث يمكن أولياء الأمور والطلاب من الاستعلام عن طبيعة الحضور في المدارس الحكومية.

وقالت الوزارة، سيتم تحديث طبيعة الحضور المدرسي حسب الوضع الوبائي في كل منطقة على حدة، ضمن نماذج الحضور التي أعلنت عنها الوزارة سابقًا، سواء كانت دوام كامل أو متناوب، أو حسب نظام المجموعات المنفصلة، أو التعليم عن بعد.

ونشرت الوزارة ارقام الدعم الفني في حال حدوث مشكلة بفتح الرابط (0776979090، 0795369534)، وفيما يلي رابط الاستعلام عن دوام المدارس في الأردن 2020.

للدخول إلى الرابط اضغط هنا

وفي وقت سابق أعلن وزير التربية والتعليم الأردني تيسير النعيمي، بدء العام الدراسي الجديد في الأول من سبتمبر الجاري، حيث جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أوضح فيه النعيمي أن العام الدراسي المقبل سيكون عاديا في المدارس، اعتمادا على استقرار الوضع الوبائي.

وأشار النعيمي إلى أن أعضاء هيئة التدريس سيعملون يوم 25 أغسطس 2020، موضحًا أن الالتحاق بالمدارس سيكون كالمعتاد لكن بظروف صحية، كما سيكون هناك تنسيق يومي مع وزارة الصحة لتقييم الوضع الصحي.

واعتمد الأردن نظام التعليم “عن بعد” للعام الدراسي المنتهي، بعد أن قرر منتصف مارس آذار تعليق عمل المؤسسات التعليمية لمواجهة وباء كورونا.

وسجل الأردن 73 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، يوم الاثنين 13 آب 2020، في أكبر حصيلة يومية في المملكة منذ تفشي الوباء.

وتشير معطيات الوزارة إلى أنه تم تسجيل 1966 حالة إصابة مؤكدة و 15 حالة وفاة بالفيروس إجمالاً منذ ظهوره في أوائل مارس.

وشهد الأردن قفزة في عدد الإصابات اليومية لمدة عشرة أيام، ما دفع السلطات إلى تشديد حظر التجول الليلي في جميع أنحاء البلاد، ابتداء من الساعة 11 مساء بدلا من 1 صباحًا، وتطبيق العزل العام الشامل يوم الجمعة في العاصمة، عمان.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.