موعد عودة فتح الطيران الدولي في السعودية في الاتجاهين
موعد عودة فتح الطيران الدولي في السعودية في الاتجاهين

موعد عودة فتح الطيران الدولي في السعودية في الاتجاهين

بانوراما
Ahmed Ali1 سبتمبر 2020

يهتم الكثير من المواطنين في مصر والوطن العربي بالبحث عن موعد عودة فتح الطيران الدولي في السعودية في الاتجاهين وعودة الخطوط السعودية العالمية، من خلال محركات البحث العالمية.

ينتظر الكثير من المصريين عودة الطيران الدولي بالسعودية للعودة إلى عملهم بعد عودتهم إلى مصر عقب تفشي جائحة كورونا حول العالم، بعد أن أعلنت مصر عن جسر جوي إلى جميع أنحاء العالم لعودة أبنائها في الخارج.

موعد عودة فتح الطيران الدولي في السعودية في الاتجاهين

نفت الإدارة العامة للجوازات في السعودية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عودة الطيران السعودي الدولي في سبتمبر 2020.

ولفتت إلى أن الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية غير صحيحة على الإطلاق وغير صحيحة على الإطلاق، وحذرت من أن المعلومات الصحيحة يجب أن يتم الحصول عليها فقط من خلال القنوات الرسمية السعودية.

وأضافت الإدارة العامة للجوازات السعودية أن أي قرارات أو تعليمات بشأن السماح باستقبال ومغادرة الوافدين والسياح سيتم الإعلان عنها رسميًا عبر القنوات الرسمية.

وأكدت المديرية العامة للجوازات، عدم السماح للمقيمين بالعودة والمغادرة من وإلى المملكة العربية السعودية إلا بعد انتهاء أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، وتم الإعلان عن ذلك رسميًا بموجب تأشيرة دخول سارية المفعول ، باستثناء الحالات الإنسانية.

قال مصدر مسؤول بهيئة الطيران المدني، إن عودة الحركة الجوية والركاب بين المطارات المباشرة المصرية والسعودية لم تتحدد بعد، مبينًا أن السلطات السعودية لم تحدد موعدًا لعودة الحركة الجوية من وإلى الدول المجاورة حول العالم.

كشف الطيار محمد رشدي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران عن استعدادات الشركة لتسيير رحلات منتظمة بين المطارات المصرية والسعودية فور عودة الحركة الجوية الدولية في المملكة، مبينًا أن الشركة الوطنية تقوم بتشغيل رحلات استثنائية لنقل المصريين المقيمين. هناك والراغبين في العودة للوطن.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.