نتائج اخر سحب في اللوتو اللبناني اليوم الاثنين 31/7/2020
نتائج اخر سحب في اللوتو اللبناني اليوم الاثنين 31/7/2020

نتائج اخر سحب في اللوتو اللبناني اليوم الاثنين 31/7/2020

بانوراما
Ahmed Ali31 أغسطس 2020

نتائج اخر سحب في اللوتو اللبناني اليوم الاثنين 31/7/2020 حيث تم شراء جميع تذاكر اليانصيب من قبل اللبنانيين، ويبحث الكثيرون عن مكان نتائج سحب اللوتو اللبناني، وتاريخ ظهور النتيجة، والطرق التي يمكن من خلالها معرفة نتيجة سحب اللوتو اللبناني، بعد أعلنت دائرة سحب اليانصيب اللبنانية عن نفاذ جميع بطاقات اليانصيب من منافذ البيع في لبنان في وقت قصير.

ادخل إلى موقع نتائج سحب اللوتو اللبناني من هنا.

سحب اللوتو اللبناني هو سحب أقيم على مدى ثماني سنوات في لبنان من قبل إدارة سحب اللوتو اللبناني، ومنذ انطلاقه مرتين في الأسبوع، مرة يوم الإثنين ومرة ​​واحدة يوم الخميس، وذلك بشراء تذاكر اليانصيب من المنافذ المحددة من قبل إدارة Lotto Drawing اللبنانية، ويقوم المواطنون اللبنانيون بشرائها من أجل الاحتفاظ برقم بطاقتهم وعند إصدار النتيجة، سواء من القناة اللبنانية أو من الموقع الإلكتروني، يعرفون ذلك.

يمكنك التعرف على جميع الخطوات التي من خلالها يتم معرفة جميع أرقام السحب المشترك في المسابقة، ومن ثم يتم الإعلان عن الفائزين مساء الاثنين الموافق 31 أغسطس من عام 2020م، حيث يتم الإعلان عن نتائج السحب يمكن معرفة سحب اللوتو اللبناني 1836، أدخل الرابط واكتب نسختك وهي 1836 واكتب رقم بطاقتك وانقر على كلمة “إظهار النتيجة”، إذا كنت من بين الفائزين، فستظهر قيمة جائزتك، وإذا لم تكن كذلك، فلن تظهر لك جائزة.

نتائج اخر سحب في اللوتو اللبناني اليوم الاثنين 31/7/2020

بدأ السحب في لبنان من خلال اللوتو اللبناني، وتعتمد هذه اللعبة على توزيع الجوائز على المشتركين  بشراء بعض البطاقات وبعد ذلك يتم عمل الكثير، واللاعب ينتظر اليانصيب، وسيكون اليانصيب على قناة LBC اللبنانية حسب قرار اليانصيب، وتقام حلقات اليانصيب يوم الاثنين وتظهر أيضًا يوم الخميس من كل أسبوع، ونريد أن نشير إلى أن القناة الفضائية اللبنانية تبث الحلقة القديمة التي تم عرضها على القمر الصناعي نايل سات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.