سبب وفاة الدكتور سالم بن مبارك الرواحي في أحد مستشفيات عمان
سبب وفاة الدكتور سالم بن مبارك الرواحي في أحد مستشفيات عمان

سبب وفاة الدكتور سالم بن مبارك الرواحي في أحد مستشفيات عمان

بانوراما
Ahmed Ali31 أغسطس 2020

سبب وفاة الدكتور سالم بن مبارك الرواحي حيث تقدمت قناة الاستقامة الفضائية بالتعزية في وفاة الدكتور رحمه الله، الذي كانت له البصمة الواضحة والجهود المباركة في نجاح قناة الاستقامة، قائلة: “نسأل الله أن يجزيه خير الجزاء وأن يسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتب أحد النشطاء في تغريدة عبر تويتر: “نعزي أنفسنا وعمان قاطبة في وفاة الدكتور سالم بن مبارك الرواحي، ستفقده المنابر والمساجد، ستفقده المؤسسات الإعلامية ( التلفزيون – والإذعات العامة والخاصة ) وستفقده بشده إذاعة القران الكريم،ستفقده الزكاة في عمان رجل مخلص قام بجهده المشكور المذكور،مرحوم بإذن الله”.

من جهته، كتب صالح بن سعيد الحوسني: “ببالغ الأسى والحزن بلغني وفاة الاخ العزيز الدكتور سالم بن مبارك الرواحي… عرفته عن قرب وصحبته سنوات الدراسة وما بعدها فكان رجلا كريما عزيز النفس جميل السجايا حميد الخصال، وإن العين لتدمع وان القلب ليحزن على فراقك ابا عيسى، فرحمك الله رحمة واسعة وجزاك الله عنا خيرا الجزاء”.

سبب وفاة الدكتور سالم بن مبارك الرواحي

وقال قيس بن خليفة الخزيري في تغريدته: “رحم الله الشيخ الدكتور سالم بن مبارك الرواحي كان طيبا حسن المعاملة بشوشا، أذكر الفوائد التي يعطينا إياه قبل بداية الدرس في كلية العلوم الشرعية من أبيات ونصوص جميلة، كثيرا ما كان يذكرنا بالآخرة والخوف من الله، رحمك الله وأسكنك الجنان، أحزننا خبر وفاتك كثيرا”.

أحمد بن مظفر الرواحي قال، “في هذا الْيَوْم الحزين الإثنين 11 من المحرم الحرام لعام 1442 الهجرة الشريفة ودعنا إلى الدار الآخرة وإلى الرفيق الأعلى حكيم الدعاة والداعي إلى الله بالحكمة والمخبت إلى ربه المتواضع لصحبه أخانا الدكتور سالم بن مبارك الرواحي اللهم اجمعنا به في مستقر رحمتك”.

وتابع، “كم آلمني نعي شيخنا الدكتور سالم بن مبارك الرواحي الذي شرفت بصحبته في سفر فكان نعم الداعية الناصح المحب للخير، حسن المعشر جميل الخصال. رحمك الله رحمة واسعة وغفر لك وتقبلك في عباده الصالحين المصلحين. وإنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.