رابط التسجيل في منصة حياك وزارة الخارجية السعودية 1442
رابط التسجيل في منصة حياك وزارة الخارجية السعودية 1442

رابط التسجيل في منصة حياك وزارة الخارجية السعودية 1442

Ahmed Ali
2020-08-30T03:34:00+03:00
بانوراما
Ahmed Ali30 أغسطس 2020

رابط التسجيل في منصة حياك وزارة الخارجية السعودية 1442 حيث أعلن وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان عن إطلاق منصة إلكترونية لوزارة الخارجية لتسجيل الطلبات للراغبين في العودة إلى المملكة.

وقال في تغريدة على حسابه على تويتر: من من باب رعاية القيادة – أيدها الله – المواطنين السعوديين في كل مكان، أطلقت وزارة الخارجية منصة إلكترونية لتسجيل طلبات الراغبين في العودة إلى المملكة، ووضعت الجهات الحكومية المختصة خطة متكاملة تضمن سلامة الشرفاء والمواطنين بإذن الله.

وأعلنت وزارة الخارجية عن تحديثات للمنصة الوطنية الموحدة لمساعدة المواطنين بالخارج على العودة إلى المملكة، لمن لم يتمكن من التسجيل لعدم وجود حساب وصول وطني موحد (أبشر).

منصة حياك وزارة الخارجية السعودية 1442

وكانت وزارة الخارجية قد أعلنت عن تخصيص منصة لتسجيل المواطنين الراغبين في العودة من خلال الرابط التالي “اضغط هنا” حيث تضمنت خطوات التطبيق، فيما تم وضع رابط آخر لمن ليس لديهم حساب على منصة أبشر من خلال الرابط “اضغط هنا“، متمنيًا لهم عودة آمنة.

سجلت السعودية  السبت، أدنى معدل يومي للإصابات الجديدة بفيروس كورونا منذ أبريل الماضي، بعد إعلان وزارة الصحة السعودية 987 حالة إصابة جديدة، حيث ذكرت وزارة الصحة السعودية، أن البلاد سجلت 987 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع إجمالي عدد الإصابات إلى 313،911.

وعلى صعيد الوفيات، سجلت المملكة 27 حالة وفاة جديدة بسبب المرض، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 3840 منذ بدء تفشي الفيروس، وأعلنت وزارة الصحة السعودية تسجيل 1038 حالة تعافي جديدة من المرض، ليرتفع إجمالي عدد المتعافين إلى 288441 شخصًا.

يشار إلى أن عدد الإصابات اليومية التي سجلتها المملكة يوم السبت هو الأدنى منذ 16 أبريل عندما أعلنت السعودية تسجيل 762 حالة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.