مرفق رابط.. صدور نتائج قبول جامعة البحرين 2020
مرفق رابط.. صدور نتائج قبول جامعة البحرين 2020

مرفق رابط.. صدور نتائج قبول جامعة البحرين 2020

بانوراما
Ahmed Ali28 أغسطس 2020

أعلنت الجامعة نتائج قبول جامعة البحرين 2020 في برامجها (بكالوريوس ودبلوم مشارك) للعام الدراسي 2020/2021 م لجميع الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بها، مؤكدة أن عدد طلبات الالتحاق خلال العام الجاري تجاوز العام الماضي، وتم قبول نحو 7700 طالب، وهو رقم غير مسبوق في تاريخ الجامعة.

للوصول إلى النتائج برابط مباشر اضغط هنا

وأوضحت الجامعة أن عملية القبول لهذا العام شهدت إقبالاً غير مسبوق، حيث تجاوز عدد المتقدمين هذا العام أعداد السنوات السابقة، وكانت عملية التقديم جيدة التنظيم وسلسة، بحيث تم استلام جميع طلبات القبول من الداخل وخارج مملكة البحرين بشكل إلكتروني ويتم تفعيل هذه الخطوة لأول مرة في الجامعة، حفاظًا على الاحتياطات الصحية ، وتجنبًا لأي اختلاط، وأخذ اتجاهات التحول الرقمي للمؤسسات الرسمية.

وأشارت الجامعة إلى أنها قدمت نتائج قبول جامعة البحرين 2020 من خلال نظام إدارة معلومات الطلاب عبر (الرابط التالي) لجميع الطلاب الذين استوفوا شروط القبول لاستكمال إجراءات قبولهم.

من جهتها، أكدت عمادة القبول والتسجيل أن عملية تأكيد القبول إلكترونياً ستبدأ اعتباراً من الجمعة 28 أغسطس وتستمر حتى الثاني من سبتمبر المقبل، مؤكدة على أهمية تأكيد قبول الطلاب الجدد خلال الفترة المذكورة بدفع رسوم التسجيل من خلال أجهزة الدفع أو تطبيق الدفع أو بوابة الحكومة الإلكترونية، حفاظا على فرصهم الأكاديمية ومقاعدهم في البرامج الأكاديمية التي تم قبولهم فيها.

يعتبر عدم تأكيد القبول في الفترة المذكورة انسحابا من طالب من رغبته في الالتحاق بالجامعة، في إشارة إلى أنه سيتم التعامل مع الطلاب المكفولين بتأكيد قبولهم في التخصصات التي يتم إرسالهم إليها لاحقًا.

وأوضحت العمادة أن تغيير الرغبات سيكون متاحًا للطلاب بعد إجراء عملية تأكيد القبول، في إشارة إلى أن القبول النهائي في بعض التخصصات مشروط باجتياز الطالب لامتحان تجريه الإدارة المختصة للتأكد من استعداد الطالب للالتحاق بالاختصاص واستعداده للالتحاق بالتخصص.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.