شاهد: قصة قضية خلود فايع عسيري تشعل مواقع التواصل
شاهد: قصة قضية خلود فايع عسيري تشعل مواقع التواصل

شاهد: قصة قضية خلود فايع عسيري تشعل مواقع التواصل

بانوراما
Ahmed Ali27 أغسطس 2020

تصدرت قصة قضية خلود فايع عسيري زوجة حسام زهران ويكيبيديا العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك محركات البحث من أجل التعرف على القصة التي أحدثت الضجة الكبيرة والنقاشات التي تولد بين عدد من الناشطين للتعرف على السبب الرئيسي للمشكلة التي حدثت بينهما تعرضت خلود لبعض الخلافات الزوجية الشديدة التي انتهت بوفاتها، واعتبرها البعض من القصص المتناقضة التي يجب أن يحاسب عليها القانون والأمن العام.

من هي خلود فايع عسيري؟

تعتبر واحدة من الفتيات السعوديات التي تمتلك العديد من الصفحات الاجتماعية وتعمل كناشطة على موقع Snap وكذلك Twitter في نفس الوقت، وتحتوي تغريداتها على مواضيع عامة وقضايا اجتماعية عائلية متنوعة تقدم فيها بعض النصائح من أجل الحياة الزوجية الصحية والبعد عن الخلافات رغم هذه المعلومات العظيمة التي حصلت عليها إلا أنها وقعت في فخ الخلافات الأسرية التي حدثت بينها وبين زوجها حسام.

قصة قضية خلود فايع عسيري زوجة حسام زهران

خلود عسيري من الشخصيات التي وقعت ضحية الخلافات التي حدثت دون الوصول إلى حل صحيح لها، وانتهت المشكلة بالقتل لأنها طلبت الطلاق من زوجها، خاصة أنها عاشت داخل حدود الزوجية الجميلة الحياة والتفاهم الكبير الذي وصل إلى حد رائع بينهما، إلا أن هذه المشكلة التي حدثت دون الالتفات إلى الصواب بينهما والبعد عن الصداقة القوية بين الزوجين.

جاءت القصة في بدايتها بالطلاق حيث طلب أن يرفض زوجها لأنه كان يحبها، لكن ساعة الغضب الكبيرة التي حدثت في المكان والمناقشات التي بدأت بالصراخ والضرب والمثابرة على بعضها تسببت في قتلها وإطلاق الرصاص عليها، وتعتبر هذه من القصص العجيبة ومن النادر حدوثها في المملكة العربية السعودية، فهي من المجتمعات المحافظة التي تجتهد في تطبيق القانون الأمر الذي تسبب في الخلاف بين خلود وزوجها حسام.

وطلبت الطلاق والانفصال عنه لعدم قدرتها على تحمل الواقع الذي تطور معها إلى سلوك غريب تجاوز حدودها، وعندما طلبت الطلاق لها رفض الزوج وأمرها بعدم الخروج من المنزل لابنها، لكنها بقيت قوية عند خروجها من المنزل، حيث أصرت وتمرد، وسرعان ما أثار غضبه عندما خرجت إلى أهلها، وعندما وجدها أخرج سلاحه الشخصي وأطلق رصاصة على رأسها فقتلتها على الفور.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.