كيفية تحميل تطبيق توكلنا مدرستي على الكمبيوتر
كيفية تحميل تطبيق توكلنا مدرستي على الكمبيوتر

كيفية تحميل تطبيق توكلنا مدرستي على الكمبيوتر

2020-08-27T16:38:50+03:00
2020-08-27T22:16:31+03:00
بانوراما
Ahmed Ali27 أغسطس 2020

يتم تحميل تطبيق توكلنا مدرستي على الكمبيوتر من قبل المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بدلاً من استخدام تطبيقات الهواتف الذكية التي غالباً ما تؤدي إلى انخفاض في أداء الهاتف، حتى يتمكنوا من الحصول على جميع الخدمات الإلكترونية التي يقدمها التطبيق، وأبرزها: خدمة الحصول على البيانات الدخول إلى المنصة التعليمية لمدرستي لمتابعة العملية التعليمية في بداية العام الدراسي.

تحميل تطبيق توكلنا مدرستي على الكمبيوتر

أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي تطبيقا تم تعيينه لنا لإدارة فترة الحظر التي نتجت عن انتشار وباء كورونا في المملكة العربية السعودية. الإبلاغ عن حالة مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا، ولم تقدم الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي الإصدار المتوافق مع الكمبيوتر من تطبيق توكلنا، على الرغم من توفير إصدارات متوافقة مع الهواتف الذكية المختلفة.

خطوات تحميل تطبيق توكلنا مدرستي على الكمبيوتر

  • انتقل إلى موقع bluestacks “من هنا” مباشرة.
  • انقر فوق أيقونة تنزيل BlueStacks من الواجهة الرئيسية للموقع.
  • انتظر حتى تنتهي عملية التنزيل ، ثم قم بتثبيت البرنامج وتشغيله.
  • اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعداد البرنامج وإضافة حساب Gmail الخاص بك.
  • قم بتشغيل متجر التطبيقات عبر bluestacks، ثم ابحث عن تطبيق الوكالة.
  • قم بتنزيل التطبيق ثم قم بتشغيله من قائمة bluestacks الرئيسية.

يقوم الطلاب وأعضاء الهيئة التعليمية في المملكة العربية السعودية بتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي باستخدام المعلومات التي توفرها وزارة التربية والتعليم عبر منصة أبشر، حيث يمكنك الذهاب إلى الصفحة “من هنا” مباشرة لتنزيل النسخة المناسبة من التطبيق؛ حيث يعمل الموقع على توفير الإصدار المتوافق مع هواتف أندرويد، بالإضافة إلى إصدار iPhone ونسخة هاتف هواوي.

ضرورة استخدام برنامج محاكاة لنظام تشغيل الهواتف الذكية حتى نتمكن من تحميل تطبيق توكلنا للكمبيوتر والحصول على جميع الخدمات التي يقدمها بعد إتمام عملية تسجيل الدخول؛ لم تقدم الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي أي إصدار متوافق مع الكمبيوتر من هذا التطبيق.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.