رابط فحص 100 دولار المقدمة من المنحة القطرية شهر 8 2020
رابط فحص 100 دولار المقدمة من المنحة القطرية شهر 8 2020

رابط فحص 100 دولار المقدمة من المنحة القطرية شهر 8 2020

أخبار فلسطين
Ahmed Ali26 أغسطس 2020

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن رابط فحص 100 دولار المقدمة من المنحة القطرية شهر 8 2020 لمئات الأسر الفقيرة في قطاع غزة.

جاء البحث عن رابط لفحص المنحة القطرية لشهر 8 يوليو 2020 بعد إعلان رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة السفير القطري محمد العمادي وصوله إلى قطاع غزة مساء الثلاثاء 25 آب 2020 تهدئة الأوضاع في ظل تصعيد متوتر.

للوصول إلى رابط الفحص بشكل مباشر اضغط هنا

وقالت مصادر صحافية، إن السفير القطري محمد العمادي، سيبحث مع المسؤولين في غزة الجهود القطرية المتواصلة للتخفيف من الأزمة الإنسانية التي يعيشها أهل غزة منذ أكثر من 14 عامًا، لمتابعة بشأن الجهود التي تبذلها قطر لاحتواء التصعيد المتصاعد في القطاع.

وكان رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة أكد في وقت سابق أن دولة قطر تبذل جهودًا مكثفة لاحتواء التصعيد المتصاعد في قطاع غزة، مبينًا أن هناك اتصالات مكثفة ومتواصلة على أعلى المستويات ومع جميع أطراف احتواء التصعيد وتجنيب سكان القطاع المزيد من الأزمات.

ينتظر مواطنو قطاع غزة إعلان وزاراتي التنمية الاجتماعية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تفعيل رابط فحص 100 دولار المقدمة من المنحة القطرية شهر 8 2020 نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنون لأكثر من 14 عامًا.

وفي سياق آخر، أعلنت الأجهزة الحكومية في قطاع غزة، أول أمس، فرض حظر تجول لمدة 48 ساعة، بعد تسجيل 4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في قطاع غزة، وعدم العمل في جميع المنشآت لمدة 48 ساعة  ابتداء من فجر الثلاثاء.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.