المغرب: حقيقة وفاة الفنانة سعاد صابر جراء تعرضها لوعكة صحية
المغرب: حقيقة وفاة الفنانة سعاد صابر جراء تعرضها لوعكة صحية

المغرب: حقيقة وفاة الفنانة سعاد صابر جراء تعرضها لوعكة صحية

Ahmed Ali
2021-10-31T10:12:45+03:00
بانوراما
Ahmed Ali25 أغسطس 2020

نشرت وسائل الإعلام المغربية، حقيقة وفاة الفنانة سعاد صابر حيث أثار الخبر ضجة واسعة وسط محبي الفنانة في البلاد والعالم العربي خلال الساعات الماضية، في حين نفت الفنانة المغربية الشائعات التي ترددت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاتها، مؤكدة أنها بصحة جيدة في منزلها ووسط أسرتها.

وقالت سعاد صابر في بيان إعلامي إن مثل هذه الشائعات تخلق مشاكل لها مع أسرتها، حيث طالبت مروجي هذه الأخبار “يتقو فيها وجه الله”، حيث ترددت شائعات منذ فترة عن وفاة الفنانة سعاد صابر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور لها وهي على فراشها المرضي.

وتداولت بعض المجموعات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خبر وفاة الفنانة المغربية القديرة سعاد صابر ومع ذلك، نفت الفنان كل هذه الشائعات من خلال مكالمة هاتفية أجراها طاقم le7tv، في حين أعربت عن استيائها من انتشار مثل هذه الإشاعات التي لا أساس لها من الصحة، كما أكدت صابر أنها بصحة جيدة.

واستنكرت المجتمع الفني الشائعات المتكررة التي تشكل نبأ وفاة فنانين مغاربة، والتي يتم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية التي لا تتوقف عن نشر مثل هذه الأخبار التي تثير الكثير من الذعر داخل الوسط الفني المغربي.

وباستياء شديد، كتب أحد النشطاء “ماذا يريدون من المرأة، لا أعرف ما الفائدة التي يجنيها من يروج لمثل هذه الأخبار سوى خلق الخوف في نفوس المقربين منها”، في إشارة إلى أن ظاهرة الشائعات أصبحت متكررة في الآونة الأخيرة، عبر الفضاء الإلكتروني الافتراضي، حول وفاة بعض الفنانين المغاربة المشهورين، الأمر الذي استنكره المجتمع الفني الوطني على نطاق واسع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.