شاهد: فيديو مؤمن زكريا الاخير يشعل مواقع التواصل بمصر
شاهد: فيديو مؤمن زكريا الاخير يشعل مواقع التواصل بمصر

شاهد: فيديو مؤمن زكريا الاخير يشعل مواقع التواصل بمصر

بانوراما
Ahmed Ali25 أغسطس 2020

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه لاعب نادي الأهلي المصري مؤمن زكريا مع الممثل أحمد عز، خلال ختام عرض مسرحي بأحد الفنادق، ودعا عز لاعب الأهلي للصعود على خشبة المسرح وتحية الجماهير، وصعد زكريا المنصة بعلامات المرض عليه، الأمر الذي أدى إلى تعاطف كبير مع اللاعب على مواقع التواصل.

وبعث رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب برسالة رسمية، الاثنين الماضي، إلى الوزير، يجدد فيها طلب النادي بالموافقة على سداد قيمة عقد المؤمن زكريا بالكامل، في إشارة إلى أن لاعب الأهلي قد أعير، في 2018، إلى النادي السعودي الأهلي جدة، ثم عاد إلى القاهرة، ومن هناك إلى إعارة ثانية لنادي أحد السعودي.

فيديو مؤمن زكريا الاخير

في يناير 2019، بعد حضور التدريب لفترة من الوقت، شعر بالإرهاق وعدم القدرة على المشاركة في التدريب، وتفاقم الوضع حتى قام المدرب بإزالته من حساباته بسبب شكاوي مستمرة من آلام عضلية، وبعد ذلك صرح رئيس النادي السعودي، سعود الحربي، بأن زكريا يعاني من مرض يمنعه من لعب كرة القدم.

تم إنهاء عقده مع النادي بعد ذلك وعاد إلى الأهلي، واشتدت أعراض المرض، وتأكد إصابته بمرض خطير بعد ظهوره في برنامج رياضي، وعدم قدرته على الكلام في بالطريقة العادية، حيث يعاني مؤمن من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات، وهو مرض نادر يصيب واحد من كل مليوني شخص.

وهو مرض ينتشر بسرعة في جميع أنحاء الجسم، ومع تفاقم الوضع ينتقل الضمور من العضلات إلى الأعصاب، ثم يفقد الجسم سيطرته على العضلات، مما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى الكلام.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.