رابط موقع توكلنا تسجيل الدخول tawakkalna sdaia gov sa account login
رابط موقع توكلنا تسجيل الدخول tawakkalna sdaia gov sa account login

رابط موقع توكلنا تسجيل الدخول tawakkalna sdaia gov sa account login

2020-08-25T12:49:13+03:00
2020-08-26T23:22:10+03:00
بانوراما
Ahmed Ali25 أغسطس 2020

رابط موقع توكلنا تسجيل الدخول tawakkalna sdaia gov sa account login وهي المنصة المعتمدة لممارسة التعليم عن بعد في المملكة العربية السعودية، وتوفر المنصة الكثير من الأدوات المخصصة لجميع أطراف العملية التعليمية، ويمكن للوالدين تسجيل الدخول إلى هذه المنصة لمتابعة أطفالهم باستخدام معلومات نظام نور الإلكتروني.

للوصول إلى صفحة الدخول برابط مباشر اضغط هنا

قدمت المملكة العربية السعودية تطبيق توكلنا لجميع المواطنين والمقيمين من جميع الأعمار، للحصول على جميع الخدمات الإلكترونية لهذا التطبيق، بما في ذلك: خدمة الحصول على معلومات تسجيل الدخول على المنصة التعليمية لمدرستي، ويحتوي الموقع الإلكتروني للتطبيق عبر الإنترنت على شرح للعديد من خدمات هذا التطبيق، بالإضافة إلى أنه يتضمن أيضًا روابط التنزيل على الهواتف الذكية المختلفة أيضًا.

رابط موقع توكلنا تسجيل الدخول tawakkalna sdaia gov sa account login

يذهب العديد من الطلاب والمدرسين في المملكة العربية السعودية إلى موقع الوكالة “من هنا” مباشرة للعمل على تنزيل التطبيق واستخدامه للحصول على كلمة المرور واسم المستخدم للمنصة التعليمية لمدرستي، حيث عملت وزارة التربية والتعليم السعودية على إطلاق منصة مدرستي من أجل ممارسة عملية التعليم عن بعد خلال العام الدراسي الجديد.

تسجيل الدخول منصة مدرستي للطالب عبر تطبيق توكلنا

وقدمت الوزارة معلومات تسجيل الدخول على هذه المنصة من خلال تطبيق توكلنا، ويمكنك استخدام التطبيق لتفعيل منصة مدرستي على النحو التالي: تأكد من تحديث تطبيق الوكالة ثم قم بتشغيله على هاتفك الذكي، اذهب إلى قائمة حسابي، ثم ابحث عن بيانات النظام الأساسي لمدرستي، اضغط على اسم المستخدم الخاص بالطالب أو المدرس، ثم اضغط على زر إرسال.

انتظر حتى يرسل النظام رسالة نصية تحتوي على كلمة المرور، الذهاب إلى المنصة التعليمية “من هنا” مباشرة، انقر فوق تسجيل الدخول، ثم اختر حساب Microsoft Office، أكمل عملية تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور السابقين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.