شاهد: الإعلامية ريم عارف تشعل مواقع التواصل في السعودية والامارات
شاهد: الإعلامية ريم عارف تشعل مواقع التواصل في السعودية والامارات

شاهد: الإعلامية ريم عارف تشعل مواقع التواصل في السعودية والامارات

بانوراما
Ahmed Ali23 أغسطس 2020

أشغل فيديو الإعلامية ريم عارف مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والامارات، حيث ظهرت في مقطع غير أخلاقي نشره حساب “موجز المشاهير” على تويتر وحذفه بعد 5 دقائق من نشرها، في إشارة إلى أن ريم صحفية ومقدمة برامج تلفزيونية إماراتية، وتشمل برامجها مهرجانات دولية ومؤتمرات دولية.

ما زال الغموض يحيط بمقطع فيديو الإعلامية ريم عارف وأسبابه وصلاحيته غير معروفة رغم التشابه الكبير، حيث تقدم الاعلاميه البرامج قناة الظفرة ومقدمة عدد من البرامج الناجحة في الإمارات منها برنامج “جمعتنا الليله مع ريم وكانو”، برنامج “الطواش”، “مساء الإمارات” وبرامج أخرى حققت من خلالها نجاحاً في جميع القنوات التي عملت معها وآخرها قناة الطفرة.

وفي وقت سابق، قالت إنها سعيدة للغاية بالعرض الذي أتى لها لتقديم مهرجان الإسكندرية للفنون في دورته التي تنطلق في أكتوبر المقبل، مضيفة دون تفكير، وافقت على تقديم المهرجان، فهي فرصة جيدة لي أن أكون وسط هذه كوكبة النجوم والإعلام والمبدعين أيضًا، لذا فإن وجودي في تقديم المهرجان هو بمثابة نقطة مهمة أعتقد أنها ستضيف إلى ميزاني الإعلامي، خاصة وأنني قدمت سابقًا عددًا من المهرجانات مثل مهرجان الفجيرة الدولي.

وأضافت ريم أنني حاليًا في مصر وقد تلقيت مؤخرًا عددًا من العروض لتقديم برنامج على قناة فضائية مصرية وأدرس هذه العروض بعناية شديدة لاختيار الأنسب لي، ومهنتي الإعلامية، وشخصيتي، وفي الحقيقة أنا أعلم أن عملي مع قناة مصرية هو محطة مهمة في مسيرتي ويضاف إلي على المستوى الاحترافي ومفيد أيضًا لأي وسيلة إعلامية، أعتقد أنها فرصة ستأتي يومًا ما.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.